أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 23 يونيو 2022

حصاد رطب المدينة المنورة يتزامن مع موسم الحج لأول مرة منذ 20 عاما

لأول مرة منذ 20 عاماً يتزامن موسم حصاد الرطب بالمدينة المنورة مع موسم الحج هذا العام، مما يشكّل فرصة للمزارعين لبيع كامل محصولهم من الرطب قياساً على حجم الطلب المرتفع.وبدأ المزارعون بالمدينة المنورة مطلع شهر يونيو الجاري جني محصول الرطب لهذا العام، بالتزامن مع موسم الحج لأول مرة منذ 20 عاماً حسب آراء عدد من المزارعين حيث ترد إلى سوق التمور المركزي يومياً كميات وفيرة من الرطب أبرزها الروثانة،والعجوة، واللونة، والربيعة لتلبية الطلب, وتشمل مجال خدمات التغذية وإعاشة الحجاج.

أكمل القراءة »

محمد صلاح يرد على انتقادات حسن شحاته بطريقته الخاصة

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول التعامل بطريقته الخاصة مع الانتقادات التي يتعرض لها بين كل فترة وأخرى، وذلك بعدما نشر صوراً عائلية تجمعه مع عائلته أثناء قضاء العطلة الصيفية قبل الانخراط في التدريبات مع فريقه ليفربول الإنجليزي في أخر موسم للاعب بمعقل الريدز.

أكمل القراءة »

لاعبة أمريكا في السباحةالتوقيعية تفقد الوعي تحت الماء و مدربتها تنقذها

في مشهد أثار رعب الحاضرين في منافسات بطولة العالم للسباحة الإيقاعية في المجر ،سقطت الأمريكية #أنيتا_ألفاريز (26 عامًا) في الماء وفقدت الوعي عقب إنتهاء عرضها ، لتقفز مدربتها أندريا فوينتيس للمياه وتنقذها على الفور، ونقلت إلى المستشفى .

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.