أخبار عاجلة

أرشيف شهر: يوليو 2022

سياحة الفجيرة تحذر من رفع أسعار الغرف الفندقية

أكدت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار على اهتمامها بالتزام جميع أصحاب الفنادق والشقق الفندقية بعدم رفع الأسعار في ظل الظروف الراهنة بعد المنخفض الجوي وعليه قامت الهيئة مساء اليوم بالتعميم على جميع الفنادق بالالتزام بالأسعار وعدم استغلال الظروف ورفع الأسعار نتيجة لزيادة الطلب على الغرف الفندقية.

أكمل القراءة »

نصيحة ذهبية من نيللي كريم للسيدات بعد 3 زيجات.. «اعرفيها حتى لو جوزك ملياردير»

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة عبر برنامج Abtalks مع الإعلامي أنس بوخش، المذاع عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتطرقت في الحديث عن عدد من الأحداث التي تعرضت لها على مدار حياتها، والمواقف التي تعلمتها من خلال تجاربها مع الزواج.

أكمل القراءة »

مرتضى منصور يتوعد الأهلي بشكوى جديدة.. ويعتذر لهذا الشخص

أكد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، أنه سيتقدم بشكوى جديدة ضد غريمه التقليدي الأهلي أمام اتحاد الكرة المصري، مشيراً إلى أنه يعتذر للمشجع الأهلاوي "أمح" بعد تعرضه للسباب من قبل بعض جماهير الزمالك.

أكمل القراءة »

الإماراتيات يشغلْنَ 20% من القوى العاملة في الطاقة النووية

أكدت مفتشة الأمان النووي في الهيئة الاتحادية للرقابة النووية، المهندسة ميرة هشام المهيري، أن المبادرات التي توفّرها دولة الإمارات للدعم التدريبي للمتخصصين من الكوادر الإماراتية المتميّزة، تسهم بشكل كبير في تطوير مهارات الخبراء المواطنين، ما يمكّنهم من الإسهام بشكل فعّال في تطوير قطاعاتهم المعنية، لافتة إلى أن برنامج «خبراء الإمارات» يُعد أحد أفضل هذه البرامج التي أسهمت إلى حد كبير في صقل مهاراتها التخصصية والقيادية، التي جعلتها أوّل مواطنة إماراتية تعمل في مجال التفتيش النووي.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.