أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 4 يوليو 2022

شاهد.. مقتل سائحتين هاجمتهما سمكة قرش بشواطئ الغردقة

قررت محافظة البحر الأحمر المصرية إغلاق الشواطئ وتعليق السباحة من منطقة سهل حشيش وحتى منطقة مكادي، بعدما لقيت سائحتان حتفهما إثر قيام سمكة قرش بمهاجمتهما جنوب الغردقة.وقال مصدران أمنيان لرويترز في وقت متأخر السبت إن الحادث وقع صباح الجمعة وإن قرار إغلاق الشواطئ صدر في مساء نفس اليوم.

أكمل القراءة »

إحذر.. هذه الأطعمة ترفع مستويات الكوليسترول الضار لديك!

حذرت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، من اتابع نمط غذائي غير صحي، قد ينتج عنه ارتفاع في مستويات الكوليسترول الغير صحي في الدم، مشددة على ضرورة ممارسة النشاط البدني والابتعاد عن الإسراف في تناول الأطعمة الغير صحية.

أكمل القراءة »

3 أشهر مدة عقد عمل الطلبة خلال الإجازة الدراسية

أفادت وزارة الموارد البشرية والتوطين، بأنه يجوز لأية منشأة قطاع خاص، تشغيل الطلبة المواطنين والمقيمين في الدولة، الذين بلغوا سن الخامسة عشرة، أثناء فترة الإجازة الدراسية، ولمدة لا تزيد على ثلاثة أشهر في المرة الواحدة، على أن يتم كتابة عقد يبيّن طبيعة العمل، ومدته، وأجر الطالب، وموعد راحته الأسبوعية، وعدد ساعات عمله اليومية.

أكمل القراءة »

شاهد.. طفل على ظهر طير فوق الرياض.. صورة شغلت مواقع التواصل بالسعودية

شغلت صورة التقطتها عدسة المصور عبدالكريم الماجد لحظة الغروب فوق العاصمة السعودية الرياض، العديد من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أظهرت تلك «اللقطة الساحرة» غيمة تشكلت على هيئة طفل بدت وكأنه يجلس على ظهر طير كبير، ليحلقا معاً في السماء.وقال المصور عبدالكريم الماجد، أنه التقط عدداً من الصور ومقاطع الفيديو عندما كان بسيارته على طريق القصيم، ذاهباً لقضاء الإجازة في محافظة ثادق، بحسب «العربية.نت».

أكمل القراءة »

أول صدمة يوجهها ماني إلى محمد صلاح وليفربول.. والإعلام البريطاني يرد!

وجه السنغالي ساديو ماني صدمة أولى لناديه السابق ليفربول وزميله القديم المصري محمد صلاح بعدما كشفت تقارير ألمانية بأن النجم الوافد حديثاً إلى بايرن ميونيخ سيتقاضى راتباً أسبوعياً أعلى من "الفرعون" يصل إلى 415 ألف يورو.وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن التقارير الأولية لراتب ماني لم تكن دقيقة في البداية، والصحيح أنه سيتقاضى 19.8 مليون يورو سنويا، ما يعادل 1.65 مليون يورو شهريا (415 ألف يورو أسبوعياً) مما يعتبر قفزة مضاعفة إذ كان يتقاضى ربع هذا المبلغ في ناديه ليفربول، ما يعادل 5.6 مليون يورو سنويا.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.