أخبار عاجلة

أرشيف يوم: السبت , 16 يوليو 2022

محمد بن زايد يتلقى دعوة من بايدن لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله"، وفخامة جوزيف بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة اليوم .. العلاقات الإستراتيجية بين البلدين وفرص تنمية التعاون والعمل المشترك وتطويره على مختلف المستويات بما يحقق مصالحهما المتبادلة وتطلعاتهما نحو المستقبل .. وذلك على هامش قمة "جدة للأمن والتنمية" التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينة جدة.

أكمل القراءة »

أمريكا تعلن تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة للسعوديين من 5 إلى 10 سنوات

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة السعودية الرياض، عن تمديد مدة صلاحية تأشيرات الزيارة (بي 1 / بي 2) للمواطنين السعوديين من 5 سنوات إلى 10 سنوات، اعتباراً من 1 اغسطس 2022.

أكمل القراءة »

مشروب يخفض نسبة السكر في الدم

يعتبر الرّمان، من أكثر الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، فهي فاكهة تفيد الجسم كثيرا في تقوية جهاز المناعة ولها الكثير من الخصائص التي تجعلك تأكلها يوميا دون تردد.

أكمل القراءة »

ابوظبي.. تغريم فتاة 15 ألف درهم لسبها شاباً عبر واتساب

أقام شاب دعوى قضائية ضد فتاة، أمام محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية طالب بمبلغ 51 ألف درهم تعويضاً عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به، وحكمت المحكمة بإلزام المشكو عليها بأن تؤدي للشاكي 15 ألف درهم تعويضاً جابراً عن كل الأضرار مع إلزامها بالرسوم والمصاريف.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.