أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 18 يوليو 2022

مصر.. داعية يحرم عرض المومياوات في المتاحف: “تاريخ أجدادي يعرض مقابل المال؟ لازم يرجع المقابر فوراً”

قال أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، إن نبش مقابر المصريين القدماء واستخراج رفاتهم منها وعرضها في المتاحف، أمر محرم شرعا قولا واحدا.

أكمل القراءة »

أعراضه قاسية والمريض قد ينزف من عينيه وأذنيه … ماهو فيروس ماربورغ وهل سيتحول إلى وباء؟

أعلنت منظمة الصحة العالمية تسجيل إصابتين بفيروس ماربورغ في غانا تأكدت وفاتهما بوقت لاحق، في سابقة كانت الأولى منذ عام 1967، حيث سجلت 12 بؤرة للفيروس جنوب وشرقي إفريقيا

أكمل القراءة »

بسبب هاتفها المكسور.. الجمهور يسخر من ياسمين صبري: إرجعي لأبو هشيمة

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على غوغل بسبب نشرها أحدث إطلالة لها في أحد المطاعم وهي تتناول وجبة الإفطار، وظهر بجوارها هاتفها المحمول الذي ظهر في حالة يرثي لها وبه تشققات وموديله قديم، وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

أكمل القراءة »

الإمارات.. لأول مرّة اعتباراً من غدٍ .. نظام جديد لـ مواقف و درب في أبوظبي

يبدأ مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي، اعتباراً من غدٍ تطبيق تعديلات أحكام اللائحة التنفيذية للقانون رقم (18) لسنة 2009 بشأن تنظيم مواقف المركبات في إمارة أبوظبي، واللائحة التنفيذية للقانون رقم (17) لسنة 2017 بشأن التعرفة المرورية في إمارة أبوظبي.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.