أخبار عاجلة

أرشيف شهر: أغسطس 2022

قصة صورة .. حادث حريق الإسكندرية المؤلم يثير الجدل

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في مصر صورة تخص حادث حريق شقة بالإسكندرية؛ وذلك بعد أن لقيت ربة منزل وزوجها مصرعهما، فى حريق شقة بمنطقة شارع القويرى العجمى غرب الإسكندرية، ولكن استطاع الأب أن ينجو بأولاده وعددهم ست أطفال، ومن بينهم رضيع 7 أشهر.

أكمل القراءة »

الهلال والزمالك يؤكدان مشاركتهما في كأس سوبر لوسيل

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم، اتفاقية مع اللجنة المحلية المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ناديي الهلال والزمالك في الفعالية المرتقبة في التاسع من الشهر المقبل، على أرضية استاد لوسيل المونديالي، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، ويستضيف نهائي كأس العالم في ديسمبر القادم.

أكمل القراءة »

مدينة إكسبو دبي تستقبل الزوار في “تيرّا” و “ألِف” و”حديقة الثُرَيَّا” في 1 سبتمبر

أعلنت مدينة إكسبو دبي عن بدء استقبال الزوار في ثلاثة من من وجهاتها المميزة هي: "ألِف" جناح التنقل، و"تيرّا" جناح الاستدامة، وحديقة الثُرَيَّا، اعتباراً من يوم الخميس المقبل (1 سبتمبر 2022)، وذلك ضمن استعداد المدينة لاستقبال الزوار في العديد من الوجهات المتميزة في الأول من أكتوبر، لتواصل ما حققه إكسبو 2020 دبي في إلهام أجيال المستقبل.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.