أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 4 أغسطس 2022

“حكم موتورز”: 10% ارتفاعا في الطلب على السيارات الكهربائية بالإمارات

دبي. هشام يوسف أفادت مجموعة متخصصة في تجارة السيارات في الدولة أن معدل مبيعات السيارات الكهربائية ارتفع بنسبة 10% خلال الشهر الماضي مقارنة بالشهر السابق له، مؤكدة ان الاقبال على شراء هذه السيارات ارتفع بشكل كبير خلال النصف الأول من العام الجاري مع الارتفاع العالمي لأسعار الوقود، ومع توافر العديد …

أكمل القراءة »

شرطة الشارقة تضبط عصابة تستدرج ضحاياها عبر “بطاقات المساج” لسرقتهم بالإكراه

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص من الجنسية الآسيوية، يقوم بإدارة أماكن وهمية للمساج، تُستَغل لاستدراج الضحايا الذين ‏يرغبون في الحصول على خدمة المساج أو جلسات العلاج الطبيعي، ويتم إغواؤهم وابتزازهم تحت السلاح الأبيض بغرض السرقة.‏

أكمل القراءة »

طيران الإمارات.. تعتزم توظيف طيارين بهذه الشروط والامتيازات

أعلنت شركة طيران الإمارات، أكبر مشغل في العالم لطائرات «إيرباص A380»، و«بوينغ 777» أنها تسعى إلى توظيف طيارين برتبة «ضابط أول»، يفون بالمعايير العالية للناقلة في مجال السلامة والبراعة التقنية وتجربة المتعاملين.

أكمل القراءة »

الأهلي ينسحب من كأس مصر ومباراة السوبر ويستكمل الدوري بالناشئين

قرر الأهلي المصري اليوم الخميس الانسحاب من كأس مصر ومباراة السوبر المحلية واستكمال الدوري الممتاز لكرة القدم بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة اعتراضا على التحكيم وبعد ابتعاده عن الصراع على لقب الدوري.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.