أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 17 أغسطس 2022

استلم 526 ألف درهم.. موظف يحصل على مكافأة نهاية الخدمة مرتين

تقدم موظف في شركة بطلب تسوية مستحقاته المالية عن فترة 7 سنوات، وتم توقيع اتفاقية تسوية كاملة حصل بموجبها على مبلغ 274 ألف و312 درهم، إلا أنه قام بعد ذلك برفع دعوى عمالية وقضي له بمبلغ 251 ألف و900 درهم كمستحقات نهاية خدمته عن فترة عمله، ما دفع الشركة إلى رفع دعوى قضائية لاسترداد مبلغ اتفاقية التسوية، وقضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام المدعى عليه برد المبلغ للشركة المدعية.

أكمل القراءة »

مقتحم قلعة وندسور أراد قتل إليزابيث

تلقت محكمة بريطانية، اليوم الأربعاء، نتائج تحقيقات مع شاب اعتُقل حاملاً قوساً ونشاباً في منزل الملكة إليزابيث بقلعة وندسور يوم عيد الميلاد العام الماضي، حيث قال: "أنا هنا لقتل الملكة".

أكمل القراءة »

إعادة إصبع مبتورة لصاحبها في أبوظبي

نجح الفريق الطبي في مدينة برجيل الطبية بأبوظبي، في إجراء جراحة ميكروسكوبية ناجحة استغرقت أكثر من 6 ساعات لإعادة زرع إصبع اليد لمريض ثلاثيني تعرض لإصابة حادة نتيجة سقوط لوح زجاج النافدة على يده أدى لحدوث قطع كُلي في إصبع اليد (السبابة)، وإصابات عميقة ببقية أصابع اليد اليسرى والأظافر.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.