أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 18 أغسطس 2022

فلاي دبي تُطلق عروضاً على التذاكر إلى 4 مدن عربية

طرحت شركة «فلاي دبي»، عروضاً على تذاكر الطيران إلى عدد من الوجهات ضمن شبكتها العالمية، منها أربع محطات عربية، وذلك بأسعار تبدأ من 1040 درهماً على الدرجة السياحية.وأفادت الشركة، على موقعها الشبكي، بأن العروض تشكل فرصة للسفر واكتشاف الوجهات السياحية خلال فصل الصيف الجاري، مشيرة إلى أنها تخضع للتوافر، ومخصصة للحجز والسفر خلال أغسطس الجاري حصراً.

أكمل القراءة »

3 شروط للحصول على تأشيرة البحث عن عمل في الإمارات

حدّدت اللائحة التنفيذية لقانون دخول وإقامة الأجانب، التي صدرت بقرار مجلس الوزراء، أخيراً، ثلاثة شروط لإصدار تأشيرة دخول للزيارة بغرض استكشاف فرص العمل في الدولة، من دون اشتراط ضامن - مستضيف داخل الدولة - الأول أن يستوفي المتقدم أحد الشرطين بأن يكون من فئة العمالة الماهرة في المستوى المهني الأول أو الثاني أو الثالث من تصنيف المهن المعتمد لدى وزارة الموارد البشرية والتوطين، أو أن يكون من خريجي أفضل 500 جامعة في العالم بحسب التصنيف المعتمد لدى وزارة التربية والتعليم، وألّا يكون قد مر على تخرّجه أكثر من عامين.

أكمل القراءة »

«ريلمي»: الطلب على الجيل الخامس ينعش سوق الهواتف المتوسطة في الإمارات

أكّد مادهاڤ شيث نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريلمي realme الصينية لصناعة الهواتف الذكية ورئيس مجموعة «ريلمي» للأعمال الدولية نظرته المتفائلة بأداء سوق الهواتف الذكية في الإمارات بالتزامن مع الطلب المتزايد على الأجهزة المتوافقة مع تقنية اتصال الجيل الخامس 5G، خصوصًا في ظل توفر تلك التقنية في فئة الهواتف المتوسطة ذات الشريحة السعرية التي تتراوح من 750 إلى 1000 درهم، لافتًا إلى أن الشركة ستطلق هاتفًا مزوّدًا بتقنية الجيل الخامس في الإمارات بسعر دون 750 درهمًا قبل نهاية العام الحالي.

أكمل القراءة »

غدا.. فريق “الإمارات” للدراجات يبدأ تحديا جديدا عبر جولة إسبانيا

يبدأ فريق "الإمارات" للدراجات الهوائية غدا الجمعة تحديا جديدا في مسيرته الناجحة بالموسم الحالي، من خلال مشاركته المرتقبة في النسخة الـ77 من سباق إسبانيا الدولي /لا فويلتا/ ، والذي تقام فعالياته حتى 11 سبتمبر المقبل.

أكمل القراءة »

السعودية تلغي تأمين كورونا للمسافرين إلى الخارج

أعلنت المديرية العامة للجوازات في السعودية عدم اشتراط حصول المواطن المسافر إلى خارج المملكة على بوليصة تأمين تشمل تغطية مخاطر "كوفيد - 19" خارج المملكة، بصرف النظر عن حالة التحصين مع مراعاة اشتراطات الدول الأخرى.

أكمل القراءة »

“الفطيم للرعاية الصحية” تطور مختبراتها في دبي بتقنيات ذكية

دبي. خالد السماحي أعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية تطوير مختبراتها بالشراكة مع شركة أبوت الامريكية العالمية لتحسين معايير التشخيص المخبري المتقدم في دبي. وبموجب اتفاق الشراكة ستقدم الشركتان مستويات تشخيصية مخبرية واختبارات معملية ذات جودة عالمية باستخدام أحدث التقنيات الرقمية الذكية. وقال الدكتور حيدر سعيد اليوسف، مدير عام مجموعة الفطيم …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.