أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 7 سبتمبر 2022

لجنة مسؤولي الإعلام الإلكتروني بدول مجلس التعاون تطالب منصة نتفلكس “Netflix” بإزالة المحتوى المخالف

عقدت لجنة مسؤولي الإعلام الإلكتروني بدول مجلس التعاون برئاسة المملكة العربية السعودية- دولة الرئاسة- وبمشاركة الدول الأعضاء والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اجتماعا لمناقشة ما لوحظ في الفترة الأخيرة من قيام منصة نتفلكس "Netflix" ببث بعض المواد المرئية والمحتوى المخالف لضوابط المحتوى الإعلامي في دول المجلس والذي يتعارض مع المبادئ الإسلامية والمجتمعية.

أكمل القراءة »

فصل بين الإقامة وصاحب العمل في الإمارات.. والحصول على “الذهبية” عند شراء عقار بقرض

كشفت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أن اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون دخول وإقامة الأجانب، والتي يبدأ العمل بها في الثالث من أكتوبر المقبل، اضافت مزايا جديدة لحاملي الإقامات منها الفصل بين الإقامة وصاحب العمل، بما يسهم في تحسين جودة الحياة وجعل تجربة العيش والعمل والاستثمار في دولة الإمارات تجربة ممتعة وسعيدة.

أكمل القراءة »

العثور على قذائف وذخيرة وبقايا أسلحة في الكويت

دبي .ماي مول عثرت لجنة إزالة التعديات التابعة لبلدية محافظة الجهراء في الكويت، على قذائف وذخيرة وبقايا أسلحة، خلال حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في منطقة السالمي- كيلو 8. وكشف رئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية محافظة الجهراء سليمان الغيص، أن الفريق وأثناء عمله في إزالة جميع التعديات المقامة على …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.