أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 14 سبتمبر 2022

الإمارات.. 10 أيام سنوياً إجازة مدفوعة الأجر للعامل المنتسب أو المنتظم في الدراسة

أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات أنه يجوز منح العامل في القطاع الخاص، المنتسب أو المنتظم بالدراسة في إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة في الدولة، إجازة دراسية مدفوعة الأجر لمدة 10 أيام عمل في السنة الواحدة، لأداء الاختبارات، بشرط ألا تقل مدة الخدمة لدى صاحب العمل عن سنتين.

أكمل القراءة »

ليفربول يطبق سيناريو صلاح مع نابي كيتا

كشفت تقارير إنجليزية، موقف ليفربول من تجديد عقد الغيني نابي كيتا لاعب وسط الريدز، الذي لم يعلن النادي الإنجليزي حتى الآن عن تجديد عقده، رغم حاجة ليفربول لتدعيم وسط ملعبه بسبب الإصابات التي تطارد الفريق.

أكمل القراءة »

ابوظبي.. بعد مرور 7 سنوات مدرسة تتذكر مطالبة ولي أمر برسوم دراسية

أقامت مدرسة خاصة دعوى قضائية أمام محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، تطالب فيها بإلزام ولي أمر طالبين بأن يؤدي لها مبلغاً قدره 14 ألفاً و500 درهم مع إلزامه بالرسوم والمصاريف.

أكمل القراءة »

“باسبورت ليجاسي”: الإمارات وجهة مفضلة عالمياً لأصحاب الثروات

أكدت شركة «باسبورت ليجاسي»، الشركة السويسرية العالمية لبرامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار أن الإمارات باتت الوجهة المفضلة عالمياً للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية بسبب المجموعة الواسعة من المزايا التي تقدمها.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.