أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 19 سبتمبر 2022

حذفت صورهما عن انستغرام.. زوجة تامر حسني: “زهقت من الخيانة والكذب”

أثارت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، الجدل مجددا حول انفصالها عن زوجها المطرب المصري تامر حسني، حيث قامت بحذف كل صورهما من حسابها على انستغرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، وأربكت بسمة متابعيها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، ثم قامت بحذفها جميعا بعد دقائق من نشرها وتداولها.

أكمل القراءة »

خليجية تطمع في إرث زوج صديقتها

قضت محكمة دبا الفجيرة الابتدائية المدنية بإلزام خليجية بأن تؤدي لصديقتها 800 ألف درهم مع الفائدة القانونية بواقع 12% من تاريخ المطالبة القضائية وحتى السداد التام، بعد أن أثبتت محادثات برنامج «واتس أب» الصوتية التي دارت بينهما أن المدعى عليها أوهمت صديقتها بعد أن ورثت زوجها، بأنها تمر بضائقة مالية، وبحاجة للمال الذي أعطتها إياه دون تحرير مستند، بحكم الصداقة.

أكمل القراءة »

مجموعة الإمارات تقدم فرصاً جديدة ومتنوعة للمواطنين في معرض “رؤية الإمارات للوظائف 2022”

دعت مجموعة الإمارات الخريجين المواطنين إلى الاستفادة من الفرص الوظيفية والمهنية الجديدة والمتنوعة في قطاع الطيران، التي توفرها المجموعة خلال مشاركتها في معرض "رؤية الإمارات للوظائف"، الذي يقام في المدة من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

أكمل القراءة »

طوابير لشراء آيفون الجديد في دبي وأبوظبي

تجمعت أعداد كبيرة من المشترين أمام متاجر «أبل» في دبي وأبوظبي وفي بلدان أخرى مثل أستراليا واليابان والهند منذ ساعات الصباح الأولى أمس للمسارعة في الحصول على أحدث ابتكارات عملاق التقنية الأمريكي من هواتف آيفون 14 الجديدة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.