أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 11 أكتوبر 2022

الإمارات.. رئيس الدولة يصدر مرسوماً اتحادياً بشأن التأمين ضد التعطل عن العمل

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، المرسوم بقانون اتحادي رقم (13) لسنة 2022 بشأن التأمين ضد التعطل عن العمل، يهدف إلى توفر دخل لفترة محدودة للمؤمن عليه خلال فترة تعطله عن العمل لحين توفر فرص عمل بديلة وفقاً لأحكام هذا المرسوم بقانون.

أكمل القراءة »

سلة العملات.. الدولار يصعد والين يهبط واليورو يوقف الخسائر

صعد الدولار عائدا إلى مستويات سبتمبر أيلول الأعلى خلال أعوام اليوم الثلاثاء، وسط قلق المستثمرين بسبب المخاوف من تزايد أسعار الفائدة والتوترات الجيوسياسية، فيما هبط الين الياباني ليقترب من المستوى الذي استدعى تدخلا الشهر الماضي.

أكمل القراءة »

الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند

 ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن عقد المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند مع مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم يتضمن شرطا جزائيا قيمته 200 مليون يورو (07ر194 مليون دولار) في حال انتقال اللاعب لأي ناد خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكمل القراءة »

الإمارات.. الغاء الحد الأقصى لمدة عقد العمل لا يعني العودة إلى نظام “العقود المفتوحة”

نموذج عقد العمل الخاص باستقدام أو انتقال العمالة بين منشآت القطاع الخاص داخل الدولة، الذي قامت وزارة الموارد البشرية والتوطين، بتحديث مواده المتعلقة بـ«مدة سريانه»، ليتماشى مع أحكام وبنود المرسوم بقانون اتحادي رقم 14 لسنة 2022 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون اتحادي رقم 33 لسنة 2021 بشأن تنظيم علاقات العمل، والذي أصدره أخيراً، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.