أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 12 أكتوبر 2022

شراكة بين كاسيو ودار ألفا في البحث العلمي والمعارف الرياضية

دبي. شيماء محمد أعلنت شركة كاسيو (الشرق الأوسط) عن عقد شراكة استراتيجية مع دار ألفا المطور العالمي لحلول التعليم في المنطقة والتي تقدم برامج و موارد ذات جودة عالية للطلاب من جميع المستويات. ويأتي توقيع الاتفاقية بالتزامن من انعقاد معرض “جيتكس غلوبال” بدبي.وتعد كاسيو، من الشركات المتخصصة في مجال علوم …

أكمل القراءة »

صحيفة أمريكية : السعودية رفضت طلبا أمريكيا لتأجيل قرار خفض إنتاج النفط لمدة شهر واحد فقط

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية أن السعودية رفضت طلب الولايات المتحدة تأجيل قرار خفض إنتاج النفط لمدة شهر واحد، مشيرة إلى أن الرياض لن تغير قرارها بخفض الإنتاج.

أكمل القراءة »

بعد مصر وسوريا.. إلغاء حفل محمد رمضان في العراق

أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان، في أربيل بالعراق، عن إلغاء الحفل بشكل مفاجئ،  وأوضحت الجهة المنظمة للحفل في بيان صحافي، أن هناك حملة ممنهجة عبر السوشيال ميديا ضد النجم محمد رمضان.

أكمل القراءة »

مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن بدبي تشهد تنافس 10 متسابقات في اليوم الثاني 

دبي: شيماء يحيى (وكالة الانباء الالمانية) تواصلت فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دبي، ليومها الثاني، في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر، بحضور مستشار حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، المستشار إبراهيم محمد بوملحه، ورئيس مجلس إدارة ندوة …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.