أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 24 أكتوبر 2022

الإمارات.. أحمد السقا يلتقي جمهوره في “الشارقة للكتاب”

يفتح «معرض الشارقة الدولي للكتاب» المجال أمام جمهور دورته الـ41، للقاء النجم المصري أحمد السقا، في جلسة حوارية يوم الجمعة الرابع من نوفمبر، يشارك فيها مؤلف مسلسل «الاختيار» هاني سرحان، ويتناولان خلالها تجربتهما الإبداعية ويعرضان كواليس أبرز الأعمال السينمائية والدرامية التي شاركا فيها.

أكمل القراءة »

سماء الإمارات تشهد كسوفاً غداً وتحذير من النظر للشمس

أفاد رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك، إبراهيم الجروان، أنه من المتوقع أن تشهد دولة الإمارات والجزيرة العربية ومناطق الشرق الأوسط و أوروبا وغرب روسيا وشمال شرق أفريقيا ظاهرة كسوف جزئي للشمس يوم 25 أكتوبر 2022، وسيشاهد الكسوف جزئياً في الإمارات بنسبة تقارب 50% من قطر القمر، أو تقارب 40 % من مساحة القمر و هي نسبة ما سيحجبه قرص القمر من قرص الشمس، و هو ما قد تصل إلى نحو 86% في شمال سيبيريا.

أكمل القراءة »

عقد القرن.. الكشف عن تفاصيل عقد مبابي الخرافي مع باريس سان جيرمان

زعمت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية في عددها الصادر الإثنين أن نجم المنتخب الفرنسي بطل مونديال 2018 كيليان مبابي، وافق على البقاء مع باريس سان جيرمان عوضاً عن الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما حصل على عقد "غير مسبوق" في تاريخ كرة القدم مدته ثلاثة أعوام مقابل 630 مليون يورو.

أكمل القراءة »

الإمارات .. شرطة الشارقة تضبط شخصاً تسبب في وفاة آخر دهساً ولاذ بالفرار

تمكنت القيادة العامة لشرطة الشارقة، وفي أقل من 5 ساعات، من ضبط شخص خمسيني من الجنسية العربية، تسبب في حادث دهس لشخص في العقد الثالث من عمره من إحدى الجنسيات العربية ليفارق الحياة على الفور، وفر الجاني هارباً.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.