أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 9 نوفمبر 2022

مدرب بايرن ميونخ: إصابة ماني ليست خطيرة.. واللاعب جاهز لكأس العالم

قال دينو توبمولر المدرب المساعد لبايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، إن الإصابة التي تعرض لها السنغالي ساديو ماني في مواجهة فيردر بريمن ، "ليست خطيرة"، وسيكون جاهزًا لكأس العالم في قطر، بحسب وكالة "رويترز".

أكمل القراءة »

عودة نتنياهو وربما ترامب.. مصير “أوسلو” يلوح في “الناقورة”

يواجه اتفاق "ترسيم الحدود" البحرية، بين إسرائيل ولبنان الذي تم توقيعه في "رأس الناقورة" اللبنانية بوساطة أمريكية، شبح الانهيار، على الرغم من أنه لم يُكمل عدة أسابيع، خصوصا مع موقف بنيامين نتنياهو زعيم المعارضة الإسرائيلية الذي يقف على مشارف العودة إلى السلطة، والذي أشار إلى أن حكومة يائير لابيد، رئيس وزراء إسرائيل المنتهية ولايته، قدمت تنازلات لحزب الله اللبناني الذي يشكل كابوسًا لأمن إسرائيل، لذا يُثار السؤال ما مصير الاتفاق بعد صعود نتنياهو إلى رأس الحكومة الإسرائيلية؟

أكمل القراءة »

على خطى “مجزرة تويتر”.. “فيسبوك” تسرح 11 ألف موظف

قال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، المالكة لـ"فيسبوك"، في رسالة إلى موظفي الأخيرة، اليوم الأربعاء، إنه سيتم تسريح 11 ألف موظف، أي نحو 13 في المئة من قوة "فيسبوك" العاملة، في محاولة لمواجهة تراجع الإيرادات والعوائق التي تواجهها صناعة التكنولوجيا بشكل عام، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.