أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 13 ديسمبر 2022

منتجع “ميناء السلام”.. السحر والجمال في “قلب دبي”

دبي. شيماء محمد (وكالة الأنباء الالمانية) د.ب.ا مدينة جميرا واحدة من أبرز وأهم المعالم السياحية بدبي، منتجع متكامل يجمع بين سحر الشواطيء وفخامة الحياة العصرية التي تلون كافة أركان المدينة. تضم مدينة جميرا فنادق فاخرة، ومناطق تنبض بالحياة الملونة بالرفاهية والهدوء وروعة المناظر، لتجمع بين الطراز العربي الذي يزين مبانيها …

أكمل القراءة »

تويتر يبدأ تغيير ألوان التوثيق للحسابات

أعادت شركة تويتر إمكانية الاشتراك في خدمة تويتر بلو لمستخدمي منصة التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت وعلى نظام تشغيل "آي.أو.إس" التابع لآبل، واستبدلت علامة "رسمي" بعلامة ذهبية على بعض حسابات الأعمال على المنصة.

أكمل القراءة »

محمد صلاح يزور “مركز راشد لأصحاب الهمم” في دبي

أشاد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بمستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها مركز راشد لأصحاب الهمم، مؤكداً أن المركز استطاع تحقيق قفزة نوعية في رعايته لأصحاب الهمم بفضل برامجه العلاجية والتأهيلية.

أكمل القراءة »

راس الخيمة.. امرأة تقيم دعوى لطرد أبناء زوجها من المنزل

أقامت زوجة (عربية) دعوى أمام محكمة استئناف مدني رأس الخيمة، طالبت بطرد أبناء زوجها الخمسة من المنزل المملوك لزوجها المحجور عليه بعد استحواذهم عليه، وقضت محكمة أول درجة برفض الدعوى، إلا أن المدعية لم ترتضِ بالحكم، فطعنت عليه بالاستئناف التي قضت بعدم قبول الدعوى وألزمت المدعية المصروفات وأتعاب المحاماة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.