أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 13 فبراير 2023

أصالة تتألق فنياً وإنسانياً في دبي.. وتبكي على “يا مال الشام”

رسالة محبة وفرح أرادت أن تقدمها الفنانة أصالة نصري، من خلال الحفل الذي أحيته أول من أمس، في «كوكاكولا أرينا» بدبي. وعلى الرغم من هذه الرسالة، إلا أن النجمة السورية لم تنجح في حبس دموعها وهي تؤدي أغنية «يا مال الشام». وغنت أصالة على مدى ساعتين في حفل تألقت فيه فنياً وإنسانياً، إذ أعلنت تبرعها بأجرها كاملاً للمتضررين في الزلزال الذي ضرب سورية أخيراً.

أكمل القراءة »

شاهد.. لحظة اعتقال مقاول بناء تركي

كشفت كاميرا مراقبة لحظة اعتقال مقاول بناء تركي شهير بعد محاولته الهرب عبر مطار إسطنبول، إثر انهيار مجمعه السكني بالكامل في ولاية هاتاي جراء الزلزال المدمر، الذي ضرب تركيا.

أكمل القراءة »

مفاجأة سارة لجمهور الأهلي.. أزمة كهربا “انتهت”

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بانتهاء أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي في نادي الأهلي المصري، بخصوص إلزامه بالغرامة الموقعة عليه خلال الفترة الأخيرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقال زاهر إن المبلغ الخاص بالغرامة البالغ 2.5 مليون دولار سيتم سدداه بالكامل في الموعد القانوني.

أكمل القراءة »

زوجان يسرقان مشغولات ذهبية من محل مصوغات في ابوظبي

قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام رجل وامرأة، (زوجان)، يعملان في شركة لبيع المصوغات الذهبية بأن يؤديا للشركة 20 ألف درهم تعويضاً عن الأضرار المادية والأدبية الناتجة عن قيامهما باختلاس مصوغات ذهبية.

أكمل القراءة »

رئيس الدولة ونائبه يرحبـان بضيوف الإمارات المشاركين في “القمة العالمية للحكومات”

رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بضيوف دولة الإمارات المشاركين في «القمة العالمية للحكومات 2023»، التي تنطلق اليوم في دبي تحت شعار «استشراف حكومات المستقبل».

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.