أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 9 مارس 2023

المريخ كما لم تره من قبل.. غيوم وغروب للشمس

جميع الصور القادمة إلينا من كواكب أو عوالم أخرى، جميلة ومثيرة للاهتمام، فالبشر تمكنوا أخيراً من تصوير هذه العوالم المجهولة، وراحوا يقارنوها بكوكب الأرض. ويتساءلون هل الغروب والشروق في المريخ مثلاً كما في الأرض.. أسئلة وجدت أجوبتها مع مجموعة من الصور المتدفقة عبر أحدث التقنيات والمركبات التي صنعها البشر.

أكمل القراءة »

ابنة هاري وميغان تحوز لقب “الأميرة” برغم الخلاف مع العائلة المالكة

شكّل الاستخدام العلني الأول من نوعه الجمعة لصفة "الأميرة" في الإشارة إلى معمودية ليليبيت، ابنة الأمير هاري وزوجته ميغان، مؤشراً إلى طيّ صفحة النزاع بين الابن الأصغر للملك تشارلز الثالث وزوجته، وبقية العائلة المالكة البريطانية.

أكمل القراءة »

الإمارات .. انخفاض في درجات الحرارة وفرصة سقوط أمطار غداً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحياناً نهاراً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة بعد الظهر شرقاً، وتميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي.

أكمل القراءة »

شاهد: الملكة رانيا تنشر صور من حفل حناء ابنتها إيمان بوجود “رجوة السيف” .. وتعلق: حنينا العروس

احتفلت الملكة رانيا زوجة ملك الأردن مساء أمس الثلاثاء بليلة حناء ابنتها الأميرة إيمان، والتي ستتزوج في 12 مارس 2023 من الشاب جميل ألكساندر ترميوتس وهو من أصول يونانية.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.