أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 10 أبريل 2023

فريق مستشفى التداوي بدبي ينقذ حكماً من إصابة نادرة ببطولة “ند الشبا”

دبي. شيماء محمد أجرى فريق طبي في مستشفى تداوي بدبي، عملية جراحية لحكم إماراتي تعرض لإصابة نادرة، خلال تحكيمه إحدى مباريات الكرة الطائرة، ضمن فعاليات بطولة ند الشبا الدولية (ناس).وتعرض الحكم الإماراتي خالد الطائي، إلى قطع في وتر إكيليس، نتيجة حركة مفاجأة لتفادي اللاعبين، الأمر الذي يعد نادر الحدوث طبياً …

أكمل القراءة »

انضمام فنلندا لـ “الناتو” تأجيج للصراع بين روسيا والغرب

يأتي انضمام فنلندا لحلف الناتو كأسرع عملية انضمام في تاريخ الحلف، لتصبح بذلك العضو الـ 31 فيه، وبما يسهم في تعزيز قدرات «الناتو» الذي يُواجه تحديات مفصلية، لا سيما في ضوء التطورات الجيوسياسية الحالية.

أكمل القراءة »

السجن 6 أشهر لرجل أخاف الدجاج حتى الموت

حكم على رجل في الصين بالسجن 6 أشهر كاملة، بسبب إخافته 1100 دجاجة حتى الموت، في نزاع مع جاره. وبدأت القضية الغريبة حسب «سكاي نيوز» في أبريل من العام الماضي عندما شعر الرجل، ولقبه جو، بالضيق لأن جاره، ولقبه تشونغ، قام بقطع أشجاره دون إبلاغه.

أكمل القراءة »

التحقيق في تعرض روبرتسون لاعب ليفربول لاعتداء من الحكم المساعد

ستحقق السلطات في مزاعم بتعرض آندي روبرتسون لاعب ليفربول لاعتداء بالمرفق من الحكم المساعد بعد نهاية الشوط الأول في أنفيلد أمام أرسنال المتصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

أكمل القراءة »

شاهد الفيديو.. عبور محطة الفضاء الدولية سماء الإمارات وعلى متنها النيادي

صور مرصد الختم الفلكي التابع لمركز الفلك الدولي عبور محطة الفضاء الدولية فوق سماء الإمارات قبل قليل، وتبدو العديد من مكونات المحطة، وبداخلها سبعة رواد فضاء أحدهم رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي.

أكمل القراءة »

اشتعال الموقف.. مدمرة أمريكية تقتحم بحر الصين الجنوبي وبكين تهدد بالرد

قالت البحرية الأمريكية، إن المدمرة ميليوس التابعة لها والمزودة بصواريخ موجهة أبحرت في بحر الصين الجنوبي بالقرب من جزر سبراتلي، الاثنين، في إجراء يهدف إلى التأكيد على الحقوق والحريات الملاحية.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.