أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 12 أبريل 2023

المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان.. السباق مشتعل

وسط منافسة شديدة وسباق محموم على استقطاب الجمهور وتصدر قوائم الأكثر مشاهدة، تواصل الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الأبرز، رمضان 2023، سباقها، ولم يستطع أي من هذه الأعمال حسم السباق لمصلحته بشكل واضح، بحيث يحقق نسب مشاهدة فارقة مقارنة بالأعمال الأخرى.

أكمل القراءة »

90 دقيقة مع “تأملات الرومي” في دبي

على امتداد 90 دقيقة، حلق جمهور مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية في دبي، الليلة قبل الماضية، مع المغني أمير حسين حسني نيا وفرقته، خلال حفل حمل عنوان «تأملات الرومي» على مسرح المؤسسة بحضور المئات من ذواقة الأغنيات الصوفية التي صدحت بها حنجرة أمير حسين وزادتها ألقاً اللوحات والموسيقى الحالمة التي لامست القلوب.

أكمل القراءة »

أمطار مصحوبة بـبرق ورعد.. الأرصاد يُحذّر: 3 أيام طقس مُتغيّر

أكد المركز الوطني للأرصاد، أن الدولة تشهد على مدى الأيام الثلاثة المقبلة فرص لتكوّن السحب الركامية المحلية شرقاً تمتد على بعض المناطق الداخلية يصاحبها سقوط أمطار وبرق ورعد أحياناً، كما تزداد كميات السحب غرباً وعلى السواحل يصاحبها سقوط أمطار، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية يوم الجمعة، تكون معتدلة السرعة و نشطة أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، مع حدوث انخفاض في درجات الحرارة، لافتاً إلى أن البحر يكون خفيف إلى متوسط الموج يصبح مضطرب يوم الجمعة في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً في بحر عمان.

أكمل القراءة »

رونالدو يهدد بالرحيل عن النصر.. وشرط وحيد يفصله عن البقاء

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة كبيرة حول تهديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن نادي النصر السعودي، في أعقاب السقوط الأخير لفريقه أمام الفيحاء، مشيرة إلى أن "الدون" وضع شرطاً للاستمرار مع العالمي واستكمال فترة عقده.

أكمل القراءة »

دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل احتمالات التعثر الدراسي

أظهرت دراسة حديثة أجريت في اسكتلندا أن الأطفال الذين يرضعون بشكل طبيعي أو يتغذون على خليط من لبن الأم والألبان الصناعية خلال أول ستة إلى ثمانية أشهر من الولادة تقل لديهم احتمالات الإصابة بمشكلات في التعلم عندما يصلون إلى سن التعليم المدرسي.

أكمل القراءة »

مصر: الكشف عن مقبرة و4 مقصورات تعود لعصر الرعامسة

نجحت البعثة الأثرية الهولندية الإيطالية المشتركة من متحف ليدن بهولندا والمتحف المصري بتورينو، والعاملة بمنطقة آثار سقارة تحت إشراف المجلس الأعلى للآثار في جمهورية مصر العربية، في الكشف عن مقبرة لشخص يدعى "بانحسي” من فترة حكم الرعامسة، وذلك أثناء أعمال الحفائر التي تجريها بالموقع خلال موسم حفائرها الحالي.

أكمل القراءة »

بالأسماء: تعرف على أعلى 5 رؤساء شركات تملكاً في سوق الأسهم السعودية

ارتفعت القيمة السوقية لملكية 5 رؤساء لمجالس إدارات شركات مدرجة في سوق الأسهم السعودية بنسبة 15.1 في المائة (10.2 مليار ريال) خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 77.8 مليار ريال، مقابل 67.6 مليار ريال بنهاية 2022.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.