أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 18 أبريل 2023

تواصل المعارك بالأسلحة الثقيلة في مناطق عدة بالسودان

تواصلت المعارك بالأسلحة الثقيلة في مناطق عدة بالسودان، أمس، في اليوم الثالث من القتال الدائر بين قوات الجيش بقيادة عبدالفتاح البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو، وقتل نحو 100 مدني جراء الاشتباكات في أحدث حصيلة.

أكمل القراءة »

ليفربول يكتسح ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح تاريخي

واصل نجم الكرة المصرية محمد صلاح كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعدما قاد فريقه ليفربول إلى تحقيق الفوز على ليدز يونايتد، بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين،

أكمل القراءة »

مدارس الإمارات الوطنية تطلق برنامج المنح الدراسية للطلبة المتفوقين والموهوبين

بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، أعلنت مدارس الإمارات الوطنية إطلاق "برنامج المنح الدراسية للمتفوقين أكاديميا والموهوبين من الطلبة والطالبات" في مدارسها، انطلاقاً مـن حرصها على دعم التمّيز وتشجيع التفوق ورعاية المواهب الطلابية، وتهيئة مناخ محفز على الإبداع والابتكار والريادة العلمية.

أكمل القراءة »

معلومات جديدة تكشف هوية جندية أمريكية نشرت الوثائق الاستخباراتية المسربة

كشفت معلومات أن حساباً على وسائل التواصل الاجتماعي تشرف عليه ضابطة صف سابقة في البحرية الأميركية، لعب دوراً رئيسياً في انتشار الوثائق الاستخباراتية الأمريكية المسربة.

أكمل القراءة »

بالفيديو: السيسي يعلق على أزمة الجنود المصريين في السودان.. ويكشف سر تواجدهم في الخرطوم

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن القوات المصرية المتواجدة في السودان "قوة رمزية" بغرض تنفيذ تدريب مع الأشقاء هناك، وليس لدعم طرف على حساب طرف آخر.

أكمل القراءة »

الكشف عن خمس علامات ” غير متوقعة” تشير إلى الإصابة بأمراض القلب

كشف البروفيسور ألون ديفيز، جراح الأوعية الدموية وقائد التجارب السريرية في Revitive Circulation Booster، عن 5 علامات غير متوقعة لضعف الدورة الدموية التي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب وهي :

أكمل القراءة »

سحور “لا سيرين” بدبي يجمع نجوم الوطن العربي

دبي. فاضل علي شهدت دبي تجمعا فنيا كبيرا من مختلف الدول العربية في حفل سحور رمضاني، تحول إلى أمسية فنية للاحتفاء بالاعمال الدرامية التي عرضت خلال شهر رمضان. أقامت السحور سيدة الأعمال والمحامية ميرنا يونس، وجمعت خلاله نجوما من مصر وسوريا ودول الخليج. وكان لافتا حضور المخرج المصري محمد سامي، …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.