أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 25 أبريل 2023

الإعفاء من الرسوم و50% من الراتب نقداً.. هدية البنوك لناقلي المديونيات

أعلنت بنوك عن عروض لشراء «مديونيات» المتعاملين لدى بنوك أخرى، تتضمن الحصول على ما نسبته 50% من الراتب، هدية نقدية بعد نقل المديونية وإيداع الراتب لثلاثة أشهر متتالية، إضافة إلى إعفاء تام من الرسوم الإدارية، ورسم التأمين، وإمكانية تأجيل السداد لفترة تصل حتى ثلاثة أشهر.

أكمل القراءة »

لقطة كتابة على العملات الورقية

لم تُصنع العملات الورقية من أجل الكتابة عليها، إذ إنها عملة الدولة الرسمية، ولا يجب استخدامها في كتابة الذكريات أو الحكم من قبل شخص لا يقدر المسؤولية، الأمر الذي يشوه العملات بصورة غير لائقة، لذا أتمنى من الجهات المعنية توقيع عقوبات على أمثال هؤلاء الأشخاص الذين يكتبون ويرسمون على العملة، في حال تحديد شخصياتهم.

أكمل القراءة »

البث المباشر لهبوط المستكشف راشد على القمر

يهبط المستكشف راشد على سطح القمر اليوم، عند الساعة 8:40 مساءً بتوقيت الإمارات، لتصبح الإمارات - بعد تنفيذ نجاح عملية الهبوط - رابع دولة تهبط على سطح القمر، بعد الاتحاد السوفييتي والولايات المتحدة الأميركية والصين

أكمل القراءة »

بعد خروج السجناء من سجن “كوبر”.. مصادر تكشف مكان الرئيس السوداني المعزول عمر البشير

قال المكتب الإعلامي للشرطة السودانية ومصادر مطلعة، إن الرئيس السوداني السابق عمر البشير لا يزال رهن الاحتجاز لدى القوات المسلحة السودانية في مستشفى عسكري بأم درمان في غرب الخرطوم. حسب شبكة CNN.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.