أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 27 أبريل 2023

شرطة أبوظبي: 1 مايو التطبيق الفعلي “للسرعة الدُنيا” على طريق الشيخ محمد بن راشد

تبدأ القيادة العامة لشرطة أبوظبي في التطبيق الفعلي للمخالفات لمنظومة "السرعة الدُنيا" على طريق الشيخ محمد بن راشد بالاتجاهين على المسارين السريعين اعتباراً من الأول من مايو 2023م بعد انتهاء فترة المخالفات التحذيرية.

أكمل القراءة »

هالاند يحبط جمهور محمد صلاح

أحبط الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند عشاق فنون النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول بعدما حطّم رقمه القياسي بعدد الأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل 33 هدفاً مقابل 32 حصيلة صلاح خلال موسم 2017-2018.

أكمل القراءة »

هيئة البحرين للسياحة تحقق في قضية النصب على هاني شاكر

أكدت هيئة البحرين للسياحة في بيان رسمي، إجراء التحقيق في حيثيات النصب على الفنان هاني شاكر، من متعهد حفله الأخيرة في البحرين، واعلنت الهيئة في بيانها حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف.

أكمل القراءة »

“لفظ خادش” يكلف 3 موظفين 30 ألف درهم

كلفت رسالة تضمنت لفظ خادش، 3 موظفين مبلغ 30 ألف درهم بعد أن تم إدانتهم جزائياً بتهمة سب مالك مؤسسة، وتغريمهم 15 ألف درهم فيما قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزامهم بأن يؤدوا مبلغ وقدره 15 ألف درهم تعويضاً عن الأضرار المعنوية التي أصابت مالك المؤسسة ومركزها التجاري.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.