أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 8 مايو 2023

حمدان ومكتوم وأحمد بن محمد يحضرون أفراح بن دلموك في دبي

حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة بن دلموك، في قلعة الرمال في دبي، بمناسبة زفاف حمدان بن عبدالله بن دلموك إلى كريمة سعيد بن هلال بن طراف، وزفاف محمد بن عبدالله بن دلموك إلى كريمة عيد بن ناصر بن ياعد، وزفاف دلموك بن عبدالله بن دلموك إلى كريمة خلفان بن عبدالله سالم. كما حضر الحفل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي.

أكمل القراءة »

وزراء الخارجية العرب يوافقون على عودة سورية للجامعة العربية

قال المتحدث باسم جامعة الدول العربية إن وزراء الخارجية العرب تبنوا خلال اجتماعهم اليوم الأحد قرارا باستعادة سورية لمقعدها بالجامعة بعد ما يزيد على عشر سنوات من تعليق عضويتها، مما يدعم الجهود في المنطقة لتطبيع العلاقات مع الرئيس السوري بشار الأسد.

أكمل القراءة »

محمد صلاح وليفربول.. معجزة التأهل لدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد

يحتاج فريق ليفربول إلى معجزة من أجل اللحاق بالمراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ فقط الفريق الأمل بنسبة كبيرة بعد أن أصبح الأمر في يد فرق أخرى وليس في يده وهو ما يعني صعوبة تواجد ليفربول ومحمد صلاح في دوري الأبطال الموسم المقبل.

أكمل القراءة »

فرصة ذهبية للحصول على رخصة قيادة في دبي دون دروس

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن خدمة جديدة لحاملي رخص القيادة من الفئات غير المشمولة بإمكانية استبدال رخص قيادتهم أسمتها "الفرصة الذهبية"، مشيرة الى أنه بإمكانهم التقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة إماراتية دون حضور الدروس والتدريبات بشرط اجتيازهم للاختبار النهائي المعروف باسم اختبار الطريق.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.