أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 10 مايو 2023

صورة سيلفي تتسبب في خروج رونالدو عن شعوره

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، عن شعوره، بعدما حاول أحد أعضاء الجهاز الإداري لفريق الخليج السعودي، التقاط صورة سيلفي معه، عقب انتهاء مباراة الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي، التي انتهت بتعادل ثمين للخليج 1/1.

أكمل القراءة »

دراسة: ضوضاء السيارات يصيب بالاكتئاب

يصعب تجنبها في المدن ولكنها تفوق الإزعاج، تعد الضوضاء الناجمة عن حركة المرور خطرا صحيا حقيقيا، ويعتقد الخبراء الآن أن التعرض بانتظام لضوضاء المرور يزيد خطر الإصابة بالاكتئاب واضطرابات القلق. 

أكمل القراءة »

مطار دبي أكبر محور للنقل الجوي الدولي في العالم

واصل مطار دبي الدولي الاحتفاظ بمركزه الأول، بوصفه أكبر مطار دولي في السعة المقعدية المجدولة على الرحلات الدولية المغادرة في العالم، وذلك وفقاً لبيانات نشرتها مؤسسة "أو إيه جي" الدولية المزوّدة لبيانات المطارات وشركات الطيران.

أكمل القراءة »

حكم قضائي ضد ترامب في واقعة اغتصاب “صحفية” داخل متجر بنيويورك.. والرئيس الأمريكي السابق يعلق

أدانت هيئة محلفين اتحادية في مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، الثلاثاء، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالاعتداء الجنسي على الصحفية إي جين كارول في غرفة ملابس بمتجر عام 1996. تغريم ترامب

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.