أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 30 مايو 2023

محمود الخطيب ينتصر مجدداً.. حبس مرتضى منصور

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن محكمة القاهرة الاقتصادية قضت بحبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الصادر في حقه حكم بالعزل من منصبه، 3 شهور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في قضية جديدة تحمل رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة.

أكمل القراءة »

زوج يبرر صور وعبارات الغزل مع نساء بـ مجاملة مطلوبة

أقامت امرأة آسيوية دعوى قضائية أمام محكمة الأحوال الشخصية في دبي، طالبت فيها بتطليقها من زوجها لتضررها منه «أشد الضرر»، بسبب خياناته المتكررة لها، وحصولها على صور ومحادثات تتضمن عبارات غزل واضحة مع نساء أخريات، وهو السلوك الذي برره بـ«المجاملة المطلوبة» لظروف عمله.

أكمل القراءة »

صورة أحمد الفيشاوي يؤدي العمرة تثير عاصفة من الجدل

أثار الفنان أحمد الفيشاوي عاصفة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بملابس الإحرام، أثناء تأديته العمرة، وعلى جسده الوشم، وهو ما جعله يقع في مرمى الانتقادات، ويتعرض لهجوم كبير من قِبل متابعيه وجمهوره لظهورها بهذا الشكل.

أكمل القراءة »

غرامات على الموظفين غير المشتركين في “التأمين ضد التعطل عن العمل”

تبدأ وزارة الموارد البشرية والتوطين، اعتباراً من 30 يونيو المقبل، بفرض غرامات مالية على الموظفين من القطاعين الحكومي والخاص غير المسجلين في نظام التأمين ضد التعطل عن العمل، وذلك وفقاً لأحكام القرار الوزاري في شأن نظام التأمين ضد التعطل عن العمل الذي نص على ضرورة اشتراك جميع الموظفين العاملين في القطاع الخاص والموظفين في القطاع الحكومي الاتحادي من المواطنين والمقيمين في نظام التعطل عن العمل قبل تاريخ 30 يونيو المقبل، إذ سيتم بعد ذلك احتساب 400 درهم غرامة عن كل موظف لم يشترك في حال لم يتم تمديد المهلة المقررة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.