أخبار عاجلة

أرشيف شهر: يونيو 2023

الكشف عن أكثر أنواع العنب فائدة للجسم.. ونتيجة تناوله يوميا لعدة أسابيع

أوضح خبراء التغذية أن جميع أنواع العنب مفيدة بغض النظر عن النوع واللون لأنها تحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة مثل ريسفيراتول ومركبات البوليفينول والكاتيكين واللوتين و الزياكسانثين.

أكمل القراءة »

شاهد: بوتين يحتضن القرآن بعد أن أهدي إليه أثناء زيارته لأحد المساجد في داغستان

أدان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، حرق القرآن الكريم في السويد، وذلك خلال تلقيه نسخة من القرآن هدية، في مدينة دربند الروسية، مؤكدًا على أن عدم احترام القرآن في روسيا يعتبر جريمة.

أكمل القراءة »

محمد صلاح يثير الجدل بتهنئة العيد ويُشعل جمهور الدوري السعودي

لم يكن يعلم النجم المصري محمد صلاح أن تهنئته العادية بعيد الأضحى عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ستثير الجدل بهذا الشكل خاصة من جانب جماهير الدوري السعودي والقطبين الهلال والاتحاد السعودي، حيث نشرت الجماهير مجموعة صورة كثيرة للاعب مركبة مما أثار الجدل بشكل كبير.

أكمل القراءة »

مستشفى “آدم فيتال” بدبي يحصل على اعتماد أمريكي لتميزه في جراحة العظام والعمود الفقري

دبي. خالد السعيد أعلن مستشفى بدبي آدم فيتال عن استلامه شهادة اعتماد التميز المتقدم في جراحة العظام والعمود الفقري في دولة الإمارات من قبل منظمة (دي إن في) للرعاية الصحية الأمريكية المعروفة دولياً. ويركز الاعتماد على تقييم خدمات الاستشارة ورعاية المرضى قبل الجراحة وأثناء العمليات وبعدها، وبعد الخروج من المستشفى، …

أكمل القراءة »

مستشفى التداوي بدبي ينقذ حياة سائح قارب عمره على 100 عام

دبي. أحمد فاضل نجح فريق طبي في مستشفى التداوي بدبي في إنقاذ حياة مريض قارب عمره على 100 عام، تعرض لمضاعفات صحية خطرة، كادت أن تودي بحياته خلال زيارته للدولة للسياحة، حيث خضع لبرنامج علاجي مكثف، شارك فيه أطباء من تخصصات طبية مختلفة. وكان السائح في زيارة لدبي مؤخراً، وتعرض …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.