أخبار عاجلة

أرشيف شهر: يوليو 2023

هل يودع تويتر «طائره الأزرق»؟

قال الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، إنه يتطلع لتغيير شعار منصة تويتر للتواصل الاجتماعي. وكتب على المنصة التي يملكها: «سنودع قريباً العلامة التجارية لتويتر، وتدريجياً كل الطيور.

أكمل القراءة »

حاكم الشارقة يوجه بتعيين 45 شاباً وشابة من ذوي الاحتياجات الخاصة

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتعيين 45 من الشباب والشابات من ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة خلال الأيام القريبة المقبلة، وهم من حملة الشهادات الجامعية والثانوية العامة وما دون الثانوية العامة، وذلك بالتعاون بين مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية و "موارد الشارقة" وجامعة الشارقة. جاء ذلك حلال مداخلة لسموه ظهر اليوم  "الاثنين" عبر برنامج الخط المباشر من إذاعة الشارقة .

أكمل القراءة »

تسوق في “تاون سنتر جميرا” بدبي واربح سيارة كاديلاك إسكاليد سبورت

دبي. شيماء محمد أعلن مركز التسوق “تاون سنتر جميرا” دبي عن خططه لإسعاد المتسوقين ضمن برامج مفاجآت صيف دبي. وتتضمن قائمة مفاجآت الصيف في “تاون سنتر جميرا” باقة من الخصومات، وصفقات قيمة إضافة الى جائزة  كبرى مكافأة للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي، وتستمر المكافآت حتى يوم 3 سبتمبر المقبل. وتتراوح …

أكمل القراءة »

فندق ريفيير دبي يعين حاتم سالم مساعدا للمدير التنفيذي للمبيعات والتسويق

دبي. أحمد الشريف أعلن فندق ريفيير دبي، التابع لمجموعة ضيافة سويسرية، تعيين حاتم سالم في منصب مساعد المدير التنفيذي المسؤول عن المبيعات والتسويق.  مع أكثر من 25 عاماً من الخبرة، يتمتع حاتم بسجل حافل من التجارب الاستثنائية. يتخصص سالم في المبيعات والتسويق ويتمتع بمهارات عالية ولديه فهم شامل لعمليات الفنادق …

أكمل القراءة »

الصحة العالمية: مادة “اسبارتام” المستخدمة في مشروبات “الدايت” قد تسبب سرطان الكبد

أقرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة، تصنيف مادة "اسبارتام" المستخدمة في الصودا لتحلية مشروبات المياه الغازية "الدايت" على أنها مادة مسرطنة محتملة، لكنها قالت في الوقت نفسه إنها آمنة للناس إذا استهلكوها ضمن الحد اليومي الموصى به.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.