أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 17 يوليو 2023

فندق ريفيير دبي يعين حاتم سالم مساعدا للمدير التنفيذي للمبيعات والتسويق

دبي. أحمد الشريف أعلن فندق ريفيير دبي، التابع لمجموعة ضيافة سويسرية، تعيين حاتم سالم في منصب مساعد المدير التنفيذي المسؤول عن المبيعات والتسويق.  مع أكثر من 25 عاماً من الخبرة، يتمتع حاتم بسجل حافل من التجارب الاستثنائية. يتخصص سالم في المبيعات والتسويق ويتمتع بمهارات عالية ولديه فهم شامل لعمليات الفنادق …

أكمل القراءة »

الصحة العالمية: مادة “اسبارتام” المستخدمة في مشروبات “الدايت” قد تسبب سرطان الكبد

أقرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة، تصنيف مادة "اسبارتام" المستخدمة في الصودا لتحلية مشروبات المياه الغازية "الدايت" على أنها مادة مسرطنة محتملة، لكنها قالت في الوقت نفسه إنها آمنة للناس إذا استهلكوها ضمن الحد اليومي الموصى به.

أكمل القراءة »

الأول من نوعه.. الرياض تستعد لافتتاح معرض “الهجرة على خطى الرسول”

يستعد المتحف الوطني السعودي بالرياض لافتتاح معرض "الهجرة .. على خطى الرسول صلى الله عليه وسلم" نهاية الأسبوع المقبل، والذي يُعد الأول من نوعه، وواحدًا من أبرز المعارض الثقافية بالمملكة.

أكمل القراءة »

ريال مدريد يترقب قرار مبابي بشأن مستقبله مع باريس

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الإثنين، تفاصيل جديدة بشأن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكمل القراءة »

الأرصاد الصينية تحذر من اقتراب إعصار “تاليم”

قالت هيئة الأرصاد الجوية الصينية، إنّ قوة العاصفة الاستوائية تاليم اشتدت وتحولت إلى إعصار في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين، ومن المقرر أن تكون الأولى التي تصل إلى اليابسة في الصين هذا العام، في حين ألغت السلطات رحلات جوية وحثت السكان على ملازمة منازلهم، حسبما أفادت وكالة "رويترز". 

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.