أخبار عاجلة

أرشيف يوم: السبت , 12 أغسطس 2023

محمد هنيدي يزيح محمد رمضان وكريم عبد العزيز من طريقه ويتصدر الإيرادات

رغم تصدّر فيلم "مرعي البريمو" للفنان محمد هنيدي إيرادات موسم الصيف ولا يزال، متفوقاً بذلك على محمد رمضان ومُزيحاً فيلم كريم عبد العزيز من رأس القائمة، إلا أن هنيدي واجه منذ عرض الفيلم انتقادات من بعض الجمهور مؤكدين أنه خيّب آمالهم، خاصة بعد تصريحاته بأنه قدّم الفيلم ليصالح من خلاله جمهوره ويعوّضهم عن أفلامه الأخيرة.

أكمل القراءة »

فنادق ومنتجعات جميرا توفر تشكيلة من الأجنحة والفلل الراقية لعشاق العطلات الصيفية المفعمة بالخصوصية والهدوء

توفر فنادق ومنتجعات جميرا هذا الصيف فرصة لقضاء أجمل العطلات الاستثنائية، حيث تدعو الضيوف لاستكشاف المعنى الحقيقي للرفاهية والخصوصية مع تشكيلتها الرائعة من الفلل الخاصة والأجنحة الفاخرة التي تلبي مختلف احتياجاتهم.

أكمل القراءة »

رصد عشرات الشهب في سماء الإمارات الليلة الماضية

تمكنت شبكة الإمارات لرصد الشهب والنيازك التابعة لمركز الفلك الدولي من تصوير عشرات الشهب التي ظهرت في سماء الإمارات مساء يوم الجمعة 11 أغسطس 2023، وذلك قبل ليلة أو ليلتين من ذروة زخة شهب "البرشاويات". 

أكمل القراءة »

165 جنيهاً زيادة في سعر غرام الذهب في مصر

سجل سعر الذهب في مصر اليوم السبت ارتفاعاً وبلغ غرام الذهب عيار 21 في بداية التعاملات 2320 جنيهاً، وهو من الأعيرة الأكثر انتشاراً في مصر وذلك بعد أن سجل سعر غرام الذهب ارتفاعاً مفاجئاً خلال اليومين الماضيين الخميس والجمعة بقيمة 165 جنيهاً، وذلك بعد سلسلة متتالية من الانخفاضات خلال الأسابيع الماضية؛ حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو من الأعيرة الأكثر انتشاراً في مصر 2320 جنيهاً، بينما سجلت الأونصة عالمياً هبوطاً طفيفاً بقيمة 5 دولارات؛ حيث سجلت الأونصة 1914 دولاراً.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.