أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 17 أغسطس 2023

ياسين بونو يُوافق على الانضمام إلى الهلال السعودي وينتظر نهاية السوبر الأوروبي

وافق النجم المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، على التوقيع في صفوف نادي الهلال السعودي للدفاع عن قميصه بداية من الموسم الكروي الجاري، بعد توصله بعرضٍ مغري من الفريق السعودي.

أكمل القراءة »

مادلين طبر تتهم عائلة عادل إمام بأنها “تسجنه في بيته”.. وتطالب بالإفراج عنه .. وشقيقه يرد

في ردّه الأول على تصريحات الفنانة مادلين طبر بأنها تتمنى ظهور "الزعيم" عادل إمام إعلامياً وأن يحضر حفلات تكريمه، حيث قالت: "أتمنى عائلة "الزعيم" تفرج عنه، وحتى موبايله مش بيردّ عليه، نطمن عليه إزاي؟ لازم نقتحم بيته"، أكد المنتج عصام إمام: "أنا مش بردّ على الشائعات؛ لأن هيقولوا إيه على عادل إمام أكتر من كدا؟ دول موّتوه سبع أو ثماني مرات، وطبعاً مفيش الكلام دا ولا حد أجبره يبتعد وهو كوّيس وصحته بخير وبيتابع الأحداث الجارية عادي"

أكمل القراءة »

افتتاح مركز متنقل لفحص المركبات بأبوظبي

افتتحت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» مركز أدنوك المتنقل لفحص المركبات، الذي يأتي تحقيقاً لأهداف حكومة أبوظبي، وتنفيذاً لاستراتيجيات شرطة أبوظبي التي تعكس الرؤية المستقبلية للإمارة وسعيها المستمر لتوفير خدمات حكومية ملهمة واستباقية.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.