أخبار عاجلة

أرشيف شهر: أكتوبر 2023

أم الـ 22 ابناً تزور دبي: مدينة نظيفة بصورة لا تصدق

وصفت البريطانية سو رادفورد - الشهيرة عالمياً بأنها أم لـ22 من الأبناء - الرحلة التي قضتها مؤخراً في دبي بأنها واحدة من أجمل زياراتها السياحية، وتغنت الأم التي زارت دبي أخيراً مع زوجها نويل، بجمال المدينة ونظافتها ورائحتها المحببة وجودة المعالم التي تضمها.

أكمل القراءة »

أول تعليق من محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية 2023

أثار النجم المصري محمد صلاح الجدل، أثناء حفل الكرة الذهبية لتتويج الأفضل في عام 2023، وتواجد صلاح في قائمة أفضل لاعبين العالم في المركز الـ 11 ليخرج لأول مرة منذ 5 سنوات من أفضل 10 لاعبين في العالم.

أكمل القراءة »

آلاف المواطنين والمقيمين يسطرون ملحمة تطوعية جديدة لـ “تراحم من أجل غزة”

انطلقت صباح اليوم المرحلة الثالثة لحملة تراحم من أجل غزة التي تنظمها دولة الإمارات منذ 15 أكتوبر الجاري، لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين المتضررين من الحرب في قطاع غزة، حيث توافد آلاف المتطوعين من المواطنين والمقيمين بمختلف الفئات على المقر الذي خصصته مؤسسة دبي العطاء، بدبي فيستيفال، والمقر الذي حددته هيئة الهلال الأحمر لتجهيز طرود المواد الإغاثية "الاتحاد آرينا" في جزيرة ياس في أبوظبي، بالإضافة إلى قاعة البيت متوحد في الشارقة بإشراف جمعية الشارقة الخيرية.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.