أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الجمعة , 13 أكتوبر 2023

الأميرتان بياتريس ويوجيني مهددتان بالطرد من منزل ملكي

تتعرض الأميرتلن بياتريس وشقيقتها يوجيني لاحتمال الطرد من منزل «فروغمور» الريفي، إذ يفكر القائمون عليه في تأجيره مقابل مبلغ كبير. وتستخدم ابنتا الأمير أندرو المنزل عند زيارة وندسور، لكن لا تتطلع أي منهما إلى الانتقال إليه بشكل دائم.

أكمل القراءة »

فازت مصر.. وغاب محمد صلاح!

جدد المنتخب المصري فوزه على نظيره الزامبي، بهدف دون رد، الخميس، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، في مباراة ودية لم يظهر خلالها نجم ليفربول محمد صلاح بمستوى الطموح.

أكمل القراءة »

رجل يعيش دون استخدام المال منذ 15 عاماً.. أسلوب حياته يصبح حديث الساعة

تخلى مارك بويل، المعروف أيضاً باسم الرجل عديم المال، عن استخدام النقود منذ عام 2008، ويعيش أسلوب حياة خالياً من المال منذ ذلك الحين. وعلى طول الطريق، تجنب أيضاً التكنولوجيا واعتمد حياة أكثر «طبيعية»، ليصبح نمط حياته بعد سنوات موضوعاً إخبارياً سريع الانتشار، لاسيما بعد نشر كتاب عن تجربته.

أكمل القراءة »

39 يوماً عطلات رسمية خلال العام الدراسي الجاري

يتضمن التقويم المدرسي للعام الدراسي الجاري في المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم 39 يوماً عطلات رسمية على مدار الفصول الدراسية الثلاثة، تتوزع على سبعة أنواع من العطل. وبيّن التقويم الذي نشرته مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي على موقعها الإلكتروني، أن أول عطلة رسمية هي المولد النبوي الشريف، والتي حصلت عليها المدارس في 29 سبتمبر الماضي.

أكمل القراءة »

نتفليكس تعرض وثائقياً عن أول دمية باربي سوداء

استحوذت منصة نتفليكس، على حقوق بث الفيلم الوثائقي "باربي السوداء-Black Barbie"، الذي يتناول تاريخ أول دمية سوداء من إنتاج شركة مارتيل، والتي ظهرت أولاً عام 1980 بعد 31 عاماً على أول عروسة باربي على الإطلاق.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.