أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 17 أكتوبر 2023

طيران الإمارات تُحسن تجربة سفر الأطفال ذوي الحالات الخاصة

باشرت طيران الإمارات ومطار دبي الدولي، من خلال العمل مع المدارس المحلية ومجموعات التوحد والجهات ذات العلاقة، اتخاذ خطوات واسعة لتحسين تجربة السفر للأطفال ذوي الحالات العصبية، وتسهيل "الاستعداد للسفر"، حيث يتمكن الأطفال من الانتقال بسلاسة عبر المطار والاستمتاع بالرحلة على متن الطائرة، بالإضافة إلى العمل مباشرة مع العائلات لإسعاد المعجبين مثل حمزة، البالغ من العمر 11 عاماً، في رحلته الأولى مع طيران الإمارات.

أكمل القراءة »

السهر المزمن يدمر بطانة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة بجامعة كولومبيا، أن الحرمان المزمن من النوم لدى النساء يضر بخلايا تبطّن الأوعية الدموية. فبعد تأخير موعد النوم 90 دقيقة، كل ليلة، تمتلئ الخلايا المبطنة للأوعية الدموية بمواد مؤكسدة ضارة. وذلك طبقاً لما نقله موقع «24» عن «ساينس دايلي»

أكمل القراءة »

روبوت يعمل بوظيفة مدير مدرسة في بريطانيا

قامت إحدى المدارس الإعدادية في بريطانيا بتعيين «روبوت» يعمل باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي كمدير رئيسي لها، ويساعده في عمله المدير البشري التقليدي، لتكون بذلك أول تجربة من نوعها وأول مدرسة يتم إدارتها بواسطة الانسان الآلي.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.