أخبار عاجلة

أرشيف يوم: السبت , 4 نوفمبر 2023

“حكامنا أسيادك وتاج رأسك”.. أحلام ترد على اللبناني “وئام وهاب” بعد تطاوله وتهديده للحكام العرب

ردت الفنانة أحلام على الوزير اللبناني السابق حليف حزب الله الإرهابي وئام وهاب بعد تطاوله على الحكام العرب وتهديدهم بتخريب بلادهم في حال عدم دفعهم تكلفة إعادة إعمار لبنان إذا دخل حزب الله في حرب مع إسرائيل وتدمرت لبنان.

أكمل القراءة »

إيلون ماسك يكشف عن سلاحه الجديد “جي بي تي الحقيقة”

قال إيلون ماسك إن شركته للذكاء الاصطناعي، xAI، ستقدم تكنولوجيتها الجديدة «TruthGPT» أو «جي بي تي الحقيقة» ، مؤكداً أن التكنولوجيات التي سيتم الإعلان عنها ستكون الأفضل بالعالم.وقال ماسك في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، والذي يملكه: "غدًا، ستقوم xAI بإصدار أول ذكاء اصطناعي لفئة منتقاه، سيكون الأفضل الذي يوجد حاليًا".

أكمل القراءة »

رسالة “مسمومة” من شقيقة رونالدو إلى ميسي

وجهت شقيقة نجم المنتخب البرتغالي، كاتيا أفيرو، رسالة مسمومة إلى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تتويجه للمرة الثامنة بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

أكمل القراءة »

إنجاز 9 محطات حافلات من “الجيل الجديد” في دبي

أنجزت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، تسع محطات من الجيل الجديد للحافلات، وهي محطات الغبيبة، والجافلية، والاتحاد، واتصالات، والخليج التجاري، وعود ميثاء، والسطوة، والمدينة العالمية، وحتا، لافتة إلى أنه من المقرر وصول عددها إلى 25 محطة بنهاية عام 2024

أكمل القراءة »

كاظم الساهر يغني “أوقفوا الحرب” بالإنجليزية عن غزة

دبي. شيماء يحيى كشف المطرب العراقي كاظم الساهر أنه انتهى من كتابة كلمات أغنية جديدة بعنوان “وأقفوا الحرب”، مشيرا إلى أنه سيغنيها باللغة الإنجليزية لتحمل رسالة إلى العالم، لوقف الحرب في قطاع غزة. وقال الساهر، خلال جلسة حوارية بمعرض الشارقة للكتاب، بالإمارات، مساء الجمعة، إنه يستعد للسفر إلى نيويورك اليوم …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.