أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 13 نوفمبر 2023

مجموعة الحبتور تنظم محاضرة للتوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى التداوي

دبي. خالد عادل  نظمت مجموعة الحبتور بالتعاون مع مستشفى التداوي محاضرة توعوية للموظفات حول مرض سرطان الثدي أسبابه وأعراضه وطرق الوقاية منه في المقر الرئيسي للمجموعة، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ومواكبةً لشهر التوعية بسرطان الثدي.  ويأتي تنظيم هذه الفعالية لزيادة الوعي بهذا المرض الشائع وتقديم المعلومات اللازمة لتثقيف موظفات …

أكمل القراءة »

أسد هارب يتبختر في المدينة.. حبس الناس بالمنازل والسيارات

تسبب أسد هارب من سيرك في ساعات من الإثارة في مدينة لاديسبولي الساحلية الإيطالية أمس. وجاب الحيوان المفترس شوارع البلدة التي يبلغ تعداد سكانها 40 ألف نسمة، وتقع شمال روما، في فترة ما بعد الظهر. وطالب عمدة المدينة أليساندرو جراندو السكان بأن «يكونوا حذرين للغاية».

أكمل القراءة »

مهرجان أم الإمارات يعود بمشاعر حنين إلى الماضي

تنطلق الدورة السابعة من مهرجان أم الإمارات في مواقع جديدة في إمارة أبوظبي، إذ يعرض فعالياته للمرة الأولى في منطقة الظفرة في الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر الجاري، وفي العين من 29 الجاري إلى 3 ديسمبر المقبل، وفي منطقة كورنيش أبوظبي في الفترة من 8 إلى 31 ديسمبر.

أكمل القراءة »

مدرب فرنسا يهاجم “الكرة الذهبية”.. ويتهم مصوّتين بـ “خيانة الأمانة”

واصل مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب تشكيكه في نزاهة المعايير الخاصة بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول"، مفجراً مفاجأة حول الجائزة التي توج بها أخيراً الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة الثامنة في تاريخه.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.