أخبار عاجلة

أرشيف شهر: ديسمبر 2023

روضة المنصوري أول حكمة إماراتية تدير مباراة كرة قدم بدوري الهواة (صور)

أدارت حكمة الساحة الإماراتية روضة المنصوري إلى جانب زميلتها الحكمة الدولية المساعدة أمل جمال مباراة فريقي "غلف أف سي" و"غلف يونايتد" للرجال، وذلك للمرة الأولى في تاريخ مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ضمن الجولة الـ14، فيما تواجد الحكم خالد الملا حكما رابعاً.

أكمل القراءة »

أسباب عدم جاهزية الجيش الإسرائيلي لمواجهة هجوم حماس.. “نيويورك تايمز” تكشف التفاصيل

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية في تحقيق لها أن الجيش الإسرائيلي "لم تكن لديه خطة" للتعامل مع هجوم حماس المفاجئ في 7 أكتوبر الماضي، الذي خلف مقتل نحو 1200 شخص وإصابة الآلاف واحتجاز 240 رهينة، حسب الأرقام الإسرائيلية الرسمية.

أكمل القراءة »

إنقاذ رضيعة من تحت الأنقاض في غزة بعد مقتل أمها في غارة إسرائيلية

تعالت صيحات المنقذين الذي يرتدون سترات برتقالية عند عثورهم على رضيعة ما زالت على قيد الحياة تحت أنقاض غارة جوية إسرائيلية على مدينة رفح بقطاع غزة بعد ليلة أخرى من القصف على القطاع الفلسطيني.

أكمل القراءة »

اعتباراً من يناير 2024.. منافذ البيع تتوقف كلياً عن استخدام أكياس البلاستيك

أكدت منافذ بيع أنها ستوقف كلياً طرح واستخدام أكياس التسوق البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، اعتباراً من يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من يناير 2024، تماشياً مع قرار حظر الأكياس البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة في أرجاء الدولة مع بداية عام 2024.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.