أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الجمعة , 15 ديسمبر 2023

إيران تعفي السعوديين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها

قررت الجمهورية الإيرانية إعفاء السعوديين من تأشيرة الدخول ضمن 33 دولة شملها القرار. وأوضح وزير التراث والسياحة الإيراني "عزة الله ضرغامي" أن بلاده وافقت على إلغاء من جانب واحد لتأشيرة الدخول لمواطني 33 دولة منها السعودية والهند وروسيا والإمارات والبحرين وقطر والكويت ولبنان وغيرها.

أكمل القراءة »

شاهد.. وفاة النائب التركي الذي أصيب بنوبة قلبية خلال إلقائه كلمة عن الحرب الإسرائيلية على غزة

توفي النائب التركي عن حزب السعادة، حسن بيتماز، الخميس، بعد يومين من سقوطه مغشيا عليه خلال إلقائه خطابا مناهضا لإسرائيل أمام البرلمان، الثلاثاء، انتقد فيه العلاقات بين أنقرة وتل أبيب.

أكمل القراءة »

الاتحاد والأهلي.. قمة عربية تشعل منافسات ربع نهائي مونديال الأندية

يتطلع اليوم كل من اتحاد جدة السعودي، والأهلي المصري للذهاب بعيداً في كأس العالم للأندية لكرة القدم، والمقامة حالياً في مدينة جدة السعودية، حينما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في الدور ربع النهائي، ليتأهل الفائز لمواجهة فلومنينسي البرازيلي بنصف النهائي.

أكمل القراءة »

تفعيل الضبط الآلي لنظام الرادارات في أبوظبي

باشرت شرطة أبوظبي تفعيل الضبط الآلي لنظام الرادارات على مفترق الطرق، ويعمل النظام بالطاقة الشمسية ضمن أولوياتها وأهدافها الاستراتيجية، حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق والحد من الحوادث المرورية.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.