أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 19 ديسمبر 2023

“مش ذنبي إنك جعان”.. شاهد: مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا يحذر أقاربه: محدش يطلب من والدتي فلوس

حذر مطرب المهرجانات المصري، حمو بيكا، أقاربه من اللجوء لوالدته وطلب منها أموال.وقال حمو بيكا عبر بث مباشر بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"بلاش تتصلوا بوالدتي وتطلبوا منها شيء علشان هي معهاش حاجة تديها ليكم، والمرة دي بقول القرايب والمرة الجاية هذكركم بالاسم.

أكمل القراءة »

تفاصيل جديدة في عملية خطف لاعب نادي النصر السابق .. والكشف عن أسباب اختطافه

تعرض لاعب نادي النصر قبل عقدين مارسيلينيو كاريوكا، البالغ 52، للخطف يوما واحدا فقط، وبعده أطلق من خطفوه فجر الأحد سراحه بعد ظهرمس الاثنين، بعد تلقيهم لفدية مقدارها 60 ألف ريال برازيلي، أي تقريبا 12 ألف دولار.

أكمل القراءة »

7 أنواع تأشيرات تتيح لحاملها الإقامة في الدولة

قالت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات إن هناك سبعة أنواع من تأشيرات الإقامة لغرض العمل، أو الدراسة، أو الاستثمار، أو التقاعد، أو إحضار الأسرة للعيش في الإمارات، تشمل الإقامة الذهبية، والإقامة في الإمارات من أجل العمل، والإقامة من أجل العمل عن بُعد، وإقامة الوافدين المتقاعدين، والإقامة لتأسيس الأعمال، والإقامة للدراسة في الإمارات، إضافة إلى تأشيرة الإقامة لأفراد الأسرة.

أكمل القراءة »

فستان للأميرة ديانا يجلب 1.1 مليون دولار في مزاد علني

أعلنت دار جوليان للمزادات، ومقرها لوس أنجليس، بيع فستان سهرة ارتدته الأميرة الراحلة ديانا بمبلغ 1.1 مليون دولار، أي بما يفوق تقديرات قيمته الأولية بأحد عشر مرة، محطما رقما قياسيا جديدا كأغلى فستان ارتدته ديانا يُباع في مزاد.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.