أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 20 ديسمبر 2023

كأس إيطاليا: خروج مذل برباعية لنابولي من ثُمن النهائي بنكهة مغربية

ودّع نابولي مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم بخسارة مذلة أمام ضيفه فروزينوني 0-4 بينها هدفان للمغربيين وليد شديرة وعبدو الهروي الثلاثاء على ملعب "دييغو مارادونا" في ثمن النهائي.

أكمل القراءة »

واتساب يضيف خاصية التدمير الذاتي للرسائل الصوتية

أضاف تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب خاصية التدمير الذاتي للرسائل الصوتية بحيث لا يستطيع المستقبل سماع الرسالة أكثر من مرة واحدة ولا الاحتفاظ بها، بهدف زيادة عناصر الأمان للمستخدمين الذين لا يريدون تمرير سجلات رسائلهم الصوتية إلى أي مستخدمين أخرين.

أكمل القراءة »

7 ملايين درهم لمريضة خضعت لـ جراحة غير مطلوبة

ألزمت المحكمة المدنية في دبي مستشفى خاصاً وطبيباً بأداء مبلغ سبعة ملايين درهم لامرأة (عربية)، ومليون درهم لزوجها، بعد انتهاء تقرير لجنة المسؤولية الطبية إلى أن «الطبيب المدعى عليه ارتكب خطأ جسيماً، بسبب الإهمال الشديد في اتخاذ الإجراءات الطبية».

أكمل القراءة »

نحتفظ بحقنا للدفاع عن أمننا المائي”.. مصر تعلن اختتام مفاوضات سد النهضة دون نتائج

أعلنت وزارة الري المصرية، انتهاء الاجتماع الرابع والأخير من مسار مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا، دون تحقيق نتائج، نظرا لاستمرار ذات المواقف الإثيوبية.

أكمل القراءة »

أمريكا.. المحكمة العليا في كولورادو تقضي بعدم أهلية ترامب لتولي الرئاسة

استبعدت المحكمة العليا في ولاية كولورادو الأميركية، أمس، الرئيس السابق دونالد ترامب من خوض الانتخابات الرئاسية التمهيدية للحزب الجمهوري في الولاية العام المقبل لدوره في هجوم أنصاره على مبنى الكونغرس في السادس من يناير 2021 .

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.