أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 27 ديسمبر 2023

العمودي: الفحص المبكر لحديثي الولادة ضرورة للكشف عن تشوهات العظام

دبي. خالد فاضل أكد طبيب متخصص في جراحة العظام والمفاصل ضرورة اجراء فحوص ما قبل الزواج واجراء الفحص الدوري الدقيق للأجنة وحديثي الولادة، للوقاية والكشف عن تشوهات العظام، التي يمكن تلافي أغلبها قبل حدوثها وتفاقمها.  وقال الدكتور عبدالهادي العمودي استشاري جراحة العظام والمفاصل في مستشفى التداوي بدبي: الكثير من المرضى …

أكمل القراءة »

5 معايير لحصول موظفي حكومة دبي على مكافأة الأداء

حددت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي 5 معايير لحصول موظفي حكومة دبي المدنيين، على مكافأة الأداء التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، والتي ستصرف قبل نهاية العام الجاري

أكمل القراءة »

الخارجية الفلسطينية تطالب بالإعلان رسميا عن “مجاعة في غزة”

أكدت الخارجية الفلسطينية أن التصعيد الإسرائيلي المستمر في غزة يعرقل أية آلية دولية لإيصال المساعدات للمدنيين في القطاع، محذرة من إقدام السلطات الإسرائيلية على استبدالها بآليات أخرى تفشل أهداف القرار الأممي ذات الصلة. يأتي ذلك في وقت يعاني فيه مئات آلاف النازحين في قطاع غزة، من أزمة جوع تهدد حياة كثير منهم.

أكمل القراءة »

دخول القرية العالمية في ليلة رأس السنة حصرياً لهذه الفئات.. و7 احتفالات مميزة

دعت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، الضيوف والزوار للانضمام لاحتفالاتها المميزة بحلول العام الجديد، إذ ستحتفل بهذه المناسبة سبع مرات خلال ليلة رأس السنة الجديدة ضمن أجواء غامرة وحافلة بالتجارب الاستثنائية.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.