أخبار عاجلة

أرشيف يوم: السبت , 6 يناير 2024

شاهد.. مذيعة بريطانية تنفعل وتصرخ على مسؤول فلسطيني وتقاطع حديثه: أنت لست معتادا على وجود امرأة تتحدث

وثق مقطع فيديو، وقوع مشادة كلامية بين المذيعة البريطانية، جوليا هارتلي بروير، والأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي، أثناء مقابلة معه في قناة TALKTV.

أكمل القراءة »

توقف قلب الإعلامي “عماد أديب” دقيقة كاملة أثناء مؤتمر في الإمارات و باسم يوسف ينقذه.. فيديو

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، عن تعرض شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب لوعكة صحية أدت إلى توقف نبض قلبه لمدة دقيقة كاملة خلال مشاركته في أحد المؤتمرات بدولة الإمارات.

أكمل القراءة »

“الكابتن ماجد” يودع متابعيه هذا العام بعد 43 عاماً على إطلاقه

أطلق مؤلف سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية لكرة القدم "الكابتن تسوباسا"، المعروفة في البلدان العربية باسم "الكابتن ماجد"، صافرة النهاية اليوم بعد 43 عاما من إطلاق هذا العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم. وقد نُشرت قصة المانغا التي أطلقها يويتشي تاكاهاشي لأول مرة عام 1981 في مجلة "شونن جامب" Shonen Jump الأسبوعية اليابانية، وكان بطلها، موهبة كرة القدم الشابة تسوباسا أوزورا، مصدر إلهام للاعبين استحالوا أساطير في كرة القدم من أمثال زين الدين زيدان وكيليان مبابي وليونيل ميسي.

أكمل القراءة »

محمد بن راشد: بمباركة أخي رئيس الدولة وبعد التشاور معه نعلن عن مجموعة تعديلات وزارية في حكومة الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أنه بمباركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم عن مجموعة تعديلات وزارية في حكومة الإمارات.

أكمل القراءة »

الفيلم المصري “مستر اكس” الاعلى بالإيرادات خليجيا في 2023

دبي. عادل شفيق حصل الفيلم المصري “مستر اكس” على جائزة أفضل فيلم عربي لعام 2023 في دول مجلس التعاون الخليجي، من مهرجان ميتا سينما بدبي. وفاز الفيلم باللقب لتحقيقه اعلي ايراد لفيلم عربي بدور العرض بدول الخليج خلال العام الماضي. وكرمت ادارة المهرجان شركة (جو ميديا) الموزعة للفيلم، ومجموعة ماجد …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.