أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 7 يناير 2024

صندوق النقد يكشف توقعاته لسعر صرف الجنيه المصري مقابل الدولار حتى 2028

توقع صندوق النقد الدولي أن يسجل سعر صرف الجنيه مقابل الدولار نحو 36.83 جنيه في المتوسط خلال الفترة من 2024 و2028، بحسب ما نقلته وثيقة الاتجاهات الاقتصادية في الفترة الرئاسية الجديدة.

أكمل القراءة »

برواتب تصل إلى 13،600 ريال.. الهيئة الملكية تعلن عن وظائف شاغرة وتكشف التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف شاغرة (إدارية، مالية، فنية) للرجال والنساء حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس) عبر برنامج الإحلال والتأهيل لتوطين وظائف الشركات المتعاقدة في كل من (ينبع، جيزان، الجبيل) على النحو التالي:

أكمل القراءة »

عملية احتيال متقنة للاستيلاء على سيارة فارهة

ألغت محكمة الاستئناف في دبي حكماً قضت به محكمة أول درجة بحبس شخصين من جنسية عربية وتغريمهما مبلغ 761 ألف درهم، بعد إدانتهما بالاستيلاء بطريقة احتيالية على سيارة فارهة، باعها صاحبها للمتهم الأول دون أن يأخذ الضمانات القانونية اللازمة، أو يحصل على قيمتها نقداً، وقضت محكمة الاستئناف بانقضاء الدعوى بالتصالح بين الطرفين.

أكمل القراءة »

لاعب النصر يتسبب بأزمة للمنتخب السعودي في كأس آسيا

تلقى المنتخب السعودي ضربة موجعة بعدما أكدت التقارير الطبية صعوبة لحاق لاعب وسط النصر أيمن يحيى بمباريات "الأخضر" في كأس أمم آسيا 2023، إثر تعرضه لإصابة خلال المباراة الودية مع لبنان، الخميس الماضي، والتي كسبها رجال المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بهدف نظيف.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.