أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 23 يناير 2024

ليلة رعب في شيكاغو .. العثور على 7 جثث مقتولة بالرصاص

قالت الشرطة في منطقة جولييت القريبة من شيكاغو بولاية إلينوي، الاثنين، إنها عثرت على سبعة أشخاص مقتولين بالرصاص داخل منزلين في المنطقة، وإن المحققين يبحثون عن رجل كان على معرفة بالضحايا مشتبه به في القتل.

أكمل القراءة »

شاب يرتكب 19 مخالفة قبل تسجيل السيارة باسمه

اشترى شاب خليجي مركبة من آخر عربي بقيمة 12 ألف درهم بعقد غير رسمي بين الطرفين، على أن يتم نقل ملكيتها إليه بعد إتمام عملية الشراء وفق الإجراءات القانونية، إلا أن المشتري ارتكب بالمركبة 19 مخالفة مرورية بقيمة 9300 درهم، ورفض سداد المبلغ ونقل ملكية المركبة باسمه، فيما قضت محكمة ابتدائي مدني رأس الخيمة بإلزام المدعى عليه بسداد قيمة المخالفات المرورية ونقل ملكية المركبة باسمه عوضاً عن اسم المدعي، وألزمته برسوم الدعوى ومصروفاتها.

أكمل القراءة »

صدمة جديدة في منتخب مصر.. اتحاد الكرة يعلن إصابة محمد الشناوي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن حارس مرمي منتخب الفراعنه، محمد الشناوي، قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة المنتخب مع "الرأس الأخضر" التي انتهت بالتعادل 2 - 2 ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم افريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.