أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 21 فبراير 2024

أخصائي في طب النوم يحذر من عادة سيئة

حذر مدير مركز طب النوم في مستشفى بمدينة فيسبادن الألمانية، الدكتور ماركوس شبيشت، من عادة يتبعها البعض، مثل النوم بملابس خفيفة جداً، أو التجرد من الثياب تماماً، ظناً منهم بأن ذلك مفيد للصحة بسبب قلة العرق، مشدداً على ضرورة ارتداء ملابس نوم مناسبة، للحماية من نزلات البرد والتهابات المثانة والكلى، حتى في فصل الصيف.

أكمل القراءة »

10 شركات طيران جديدة تبدأ عملياتها في مطار دبي

قال الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة مطارات دبي، ماجد الجوكر: إن «مطار دبي الدولي استقطب 10 شركات طيران جديدة العام الماضي، إضافة إلى استئناف رحلات ناقلتين، ما أسهم في تعزيز التعافي بأعداد المسافرين، وزيادة أعداد الرحلات في المطار»، لافتاً إلى عوامل عدة أسهمت في تحقيق معدلات نمو قوية في أعداد المسافرين في المطار خلال عام 2023، بدعم من الفعاليات والمؤتمرات المهمة التي استضافتها دبي، مثل معرض دبي للطيران، ومؤتمر الأطراف «كوب 28»، إلى جانب الموسم السياحي النشط في الإمارة.

أكمل القراءة »

عطلة الربيع تبدأ 25 مارس وتستمر 3 أسابيع

حدد التقويم المدرسي للعام الدراسي الجاري، الـ25 من مارس المقبل، عطلة الربيع، التي تستمر ثلاثة أسابيع، حتى 14 أبريل المقبل، وتتضمن الفترة الزمنية المتبقية من الفصل الدراسي الثاني، نوعين من التقييمات، تشمل قياس كفايات الطلبة (المعرفية والمهارية)، واختبار نهاية الفصل الدراسي الثاني.

أكمل القراءة »

4 شروط لمنح الإقامة الخضراء للعامل المهاري

حددت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أربعة شروط لمنح الإقامة الخضراء للعامل المهاري، إذ ذكرت أن للهيئة منح الأجنبي تصريح إقامة للعمل بدون ضامن - صاحب عمل في الدولة - متى كان من فئة العمالة الماهرة، وفق التصنيف المهني والمعايير المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتوطين.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.