أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 13 مايو 2024

تعويض مليون دولار بسبب حب الشباب

حصل مراهقان تم طردهما من مدرستهما الراقية في كاليفورنيا، على تعويض بحوالي مليون دولار أمريكي، بعدما تبين أنه جرى اتهامهما زورا بارتداء أقنعة سوداء، توحي بأبعاد عنصرية، ليتبين أنها لم تكن سوى أقنعة طبية خاصة لحب الشباب.

أكمل القراءة »

شرطة دبي: 150 شاغراً وظيفياً لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، توفير 150 شاغرا وظيفيا خاصا، بمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية، لتمكينهم من الالتحاق في بيئة عمل شرطية طموحة وريادية، حاصلة على جوائز محلية وعالمية.

أكمل القراءة »

أكبر مسجد طيني بالعالم في أيادٍ أمينة.. الآلاف يتسابقون لترميمه بأي ثمن

شارك آلاف الماليين الذين يحملون دلاء وأباريق من الطين في عملية إعادة الترميم السنوية لأكبر مبنى من الطوب اللبن في العالم، في تقاليد أساسية تحافظ على سلامة جامع جينيه الكبير في وسط البلاد.

أكمل القراءة »

أرسنال يهزم مانشستر يونايتد ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

استعاد فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفٍ دون رد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة، محافظاً على حظوظه بالفوز في اللقب على حساب حامله مانشستر سيتي.

أكمل القراءة »

شاهد.. أحدث الأعمال النهائية للفلل الفندقية العائمة والشاطئية في منتجع محمية جزيرة ريتز كارلتون ‎نجومة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور تبرز الأعمال النهائية للفلل الفندقية العائمة والشاطئية في منتجع محمية جزيرة ريتز كارلتون نجومة، ثاني منتجعات وجهة البحر لأحمر على الجزر.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.