أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الجمعة , 17 مايو 2024

شاهد.. فيديو لفتاة في مطار الكويت عام 1983 يظهر فيه الفنان “نبيل شعيل” بزي رجل أمن يثير الجدل!

أثار مقطع فيديو يزعم تصويره في الكويت عام 1983م، الجدل بين مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت فتاة يقف خلفها الفنان نبيل شعيل بزي ضابط أمن داخل مطار الكويت.

أكمل القراءة »

إنطلاق معرض “الإمارات للمدارس والحضانات” في مركز إكسبو الشارقة

انطلق اليوم الجمعة معرض "الإمارات للمدارس والحضانات" في مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة الثانية من " والذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وبالتعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص، حتى 19 مايو الجاري.

أكمل القراءة »

طيران الإمارات تعتزم توظيف 5000 فرد ضمن طاقمها

أعلنت «طيران الإمارات» حاجتها لتعيين مضيفات ومضيفين جويين للعمل ضمن فريقها متعدد الجنسيات، داعية المهتمين من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها من مختلف الجنسيات إلى تسجيل اهتمامهم عبر الإنترنت على موقع «طيران الإمارات» الخاص بالوظائف الشاغرة، وانتظار الدعوة بالبريد الإلكتروني لتحديد مكان وموعد إجراء المقابلات، كاشفة أنها تعتزم توظيف 5000 فرد ضمن الطاقم خلال السنة المالية الجارية.

أكمل القراءة »

تسجيل أسرع هدف في تاريخ كرة القدم!

شهد دوري الدرجة الثانية الروسي لكرة القدم تسجيل واحد من أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم وربما أسرعها على الإطلاق. وأطلق اللاعب نيكولاي إيفانوف، خلال لقاء فريقه بيتيغورسك ضد فريق خيميك دزرجينسك ضمن دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، تسديدة "صاروخية" من دائرة المنتصف مباشرة بعد صافرة البداية لتستقر الكرة بعد نحو ثلاث ثوان في الشباك بعد فشل الحارس في التصدي لها. ولم يتم بعد تحديد المدة التي استغرقتها الكرة في الهواء بدقة قبل دخولها شباك نادي خيميك الروسي، ولكن موقع SPORT 24 يرجح أن يكون هدف إيفانوف من بين أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم وربما أسرعها على الإطلاق. ويعود الرقم القياسي لأسرع هدف في تاريخ كرة القدم إلى لاعب كرويدون الإنجليزي رايان هول الذي سجل هدفه بعد 2.31 ثانية من بداية مباراة فريقه ضد كوكفوسترز في بطولة لندن.

أكمل القراءة »

هل يحق للمؤجر رفض رد التأمين بحجة طلاء المنزل؟

ما هو الإجراء القانوني المتبع في حال رفض المؤجر، رد مبلغ كامل التأمين المدفوع مسبقا من قبل المستأجر، أو جزء منه بحجة، وذلك بحجة تغطية تكاليف طلاء العين المؤجرة ؟، علما بأن لجنة فض المنازعات أكدت أن طلاء المنزل مسؤولية المؤجر وليس المستأجر.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.