أخبار عاجلة

أرشيف يوم: السبت , 18 مايو 2024

تسبب أمراض الكبد والكلى والسرطان.. بالفيديو: مختص بالثروة الحيوانية يكشف أضرار تناول لحوم المواشي أثناء فترة التحريم!

حذر المهتم في تنمية الثروة الحيوانية سعود الهفتاء، من تناول لحوم المواشي في فترة إعطائها الأدوية، مشيرا إلى أنها تؤدي للإصابة بعدة أمراض.

أكمل القراءة »

“سيكون الأكثر انتشارًا وخطورة”…. تحذير من عودة جائحة كورونا مع ظهور متحور “FLiRT” خلال صيف هذا العام 2024

كشف خبراء الطب ، أن متحور فيروس كورونا "FLiRT" سيكون الأكثر انتشارًا وخطورة ، نتيجة شدة الحرارة التي سيشهدها العالم صيف هذا العام 2024، والذي أطلق عليه بعض العلماء "العام الأشد حرارة".

أكمل القراءة »

وكالات سيارات تطرح عروضاً موسعة وباقات لدعم المتضررين من الأمطار

طرحت وكالات مختلفة للسيارات أخيراً، عروضاً تنافسية موسعة شملت منح المتعاملين باقات للتأمين والتسجيل المجاني وعقوداً مجانية للصيانة تصل حتى 50 ألف كيلومتر، ومد فترات الضمان لخمسة أعوام، وعروضاً للتظليل المجاني وطلاء الحماية من الصدأ، وطرح عروض لجوائز من الذهب للمشترين، إضافة إلى عروض للتسجيل والتأمين والصيانة المجانية لمدة عامين.

أكمل القراءة »

جامعة الشارقة تبحث إنشاء فرع لها في مصر

بحث وفد جامعة الشارقة، خلال زيارته مصر التي استمرت خمسة أيام، إمكانية إنشاء فرع لجامعة الشارقة في جمهورية مصر العربية إلى جانب سبل التعاون العلمي والأكاديمي والبحثي المشترك مع المسؤولين والقيادات الأكاديمية والجامعية في القاهرة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.