أخبار عاجلة

أرشيف شهر: يونيو 2024

ما نسبة الخصم في المخالفات المرورية بأبوظبي؟

دعت شرطة أبوظبي السائقين للاستفادة من مبادرة "بادر واستفد" التي توفر تسهيلات وخصومات متعلقة بالسداد المبكر للمخالفات المرورية ضمن اولويتها الاستراتيجية في اسعاد المجتمع و استباقية وجودة الخدمات للجمهور.

أكمل القراءة »

الزمالك يتراجع ويعود إلى الدوري المصري.. حقق مطالبه بعد الانسحاب أمام الأهلي

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك عودة الفريق  للمشاركة في مباريات بطولة الدوري المصري، بدءاً من مواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها السبت، بعد أن رفض خوض مواجهة الأهلي التي كان مقرراً لها الثلاثاء الماضي.

أكمل القراءة »

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

أكمل القراءة »

“مزحة إكس” تحوّل حفل تخرج مدرسة خاصة إلى حدث استثنائي أشبه بالكرنفال

تحوّل حفل تخرج لطلبة الصف الـ12 بمدرسة الزهور الأميركية الخاصة في الشارقة إلى احتفالية استثنائية، بسبب تدوينة لولي أمر أحد الطلبة، قال فيها الوالد إبراهيم الشامسي، الشهير على منصة «إكس» بحساب «دايفر»، مازحاً: «مدرسة ولدي في الشارقة، التخريج في مركز دبي التجاري العالمي، ليش؟! بتخرجون محمد العبار».

أكمل القراءة »

لمواجهة حرارة الصيف في السيارة.. إليكم نصائح خبراء ألمان

ينطوي ارتفاع درجات الحرارة في المقصورة الداخلية للسيارة خلال فصل الصيف على مخاطر جسيمة على قائد السيارة والركاب على حد سواء. لذا ينبغي اتخاذ بعض التدابير المهمة للتخلص من الحرارة في المقصورة الداخلية

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.